العودة   عقارات دوت كوم > المنتديات العامه > منتدى البناء الحديث والتشييد
أو البريد الالكتروني
  

برنامج أملاكي
عدد مرات النقر : 12,457
عدد  مرات الظهور : 90,302,978

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /13-04-2014, 01:57 PM   #1

 
الصورة الرمزية شركة إسباك لمواد البناء
عقاري جديد

شركة إسباك لمواد البناء غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 32595
 تاريخ الإنتساب : Mar 2014
 مقر الإقامة : الصناعية الثانية بالدمام
 المشاركات : 16

افتراضي مصنع إسباك للطابوق الأبيض والبريكاست كونكريت



نفتخر اليوم في شركة إسباك بأن نقدم لكم علامتنا التجارية الخاصة بنا. التي تقدم حلولاً إبداعية في قطاع البناء. وقد صُممت منتجاتنا من البريكاست إريتد كونكريت (باك) لتوفر لكم كفاءة عالية في التصاميم المعمارية لأبنية المراكز التجارية والصناعية والمساكن. ونساعدكم في تخفيض التكاليف وتوفير أقصى درجات الجودة والجمال.


إسباك شركة سعودية إماراتية متخصصة في تصنيع الخرسانة الخلوية المسبقة الصنع (باك), و ذلك من خلال استخدام آخر وأحدث التقنيات ووفقاً لأفضل معاييرالجودة العالمية, مستعينين بخبرات لديها مهارات معمارية وهندسية رفيعة في مجالات التخطيط والتصنيع والتصميم وبناء المباني الخضراء باستخدام الخرسانة الخلوية مسبقة الصنع (باك).

خصائص ومميزات منتج باك:

1- خفّة الوزن : إن وزن منتجات البريكاست إريتد كونكريت (باك) تعادل ربع وزن الخرسانة العادية، مما يوفر المال والجهد والوقت أثناء التركيب، مع امتيازها بتوفير القوة و الصلابة.
2- عزل الصوت: إذ تمتاز بقدرتها على حجب الضوضاء والأصوات الخارجية.
3- كفاءة العزل الحراري بنسبة تصل إلى عشرة أضعاف العزل في الخرسانة العادية بسبب الفقاعات الهوائية المتوافرة في منتجات (باك) والتي تقلل من امتصاص الإسمنت للرطوبة، وبالتالي تقلل من استهلاك الكهرباء.
4- مقاومة الحريق: حيث يتكون منتج (باك) من رمال ناعمة وإسمنت وجير تقلل نقل الحرارة وبالتالي يعطي مقاومة للحريق لمدة تتراوح بين 3-4 ساعات, كما لا تصدر أي غازات سامة عند تعرضها للحريق.
5- اقتصادي وسريع التركيب: إذ أن خفة الوزن وخصائص منتج باك تساهم في سرعة البناء وخفض تكاليف العمالة.
6- القوة والمتانة ومقاومة الرصاص: يمتاز منتج (باك) بقوته ومتانته، إذ لا تقل مقاومة الضغط عم 35 كغم/ سم2 للكثافة 550 كغم/سم3, مما يزيد من مقاومته لعوامل المناخ على مر الزمن، كما أن طبيعته الخلوية المتضمنة فقاعات الهواء توفر خاصية امتصاص قذائف الرصاص ويقلل من سرعتها ويحد من قدرتها على اختراق المنتج.
7- إبداع التشكيل: يمتاز المنتج بأنه قليل الكثافة وسهل التشكيل. إذ يمكن تقطيعة بالمنشار وحفره بالأدوات اليدوية مع إمكانية تصميمه بأشكال إبداعية بحسب الرغبة وبتكاليف زهيدة. كما يسهل حفر القنوات للتمديدات الكهربائية والصحية بالحفار اليدوي او الجريندر.
8- الدقة: حيث تمتاز أسطح الطابوق والألواح التي يقطّعها المصنع بأبعاد هندسية دقيقة, مع نسبة سماح بالأبعاد لا تتجاوز + 3مم.
9- قابلية اللياسة والتلبيس: بالرغم من عدم حاجة طابوق إسباك للياسة إلا انه بالإمكان تنفيذ اللياسة والرشات الخارجية عليه وكذلك التكسيات لكافة أنواع الحجر المختلفة.
10- مقاومة الزلزال: إن خفة مواد (باك) تؤدي إلى تقليل الاجهادات الزلزالية، ولقد أثبتت السنوات الماضية تفوق (باك) في مقاومة الزلازل، منها ماحصل في زلزال اليابان عام 1995م إذ صمدت خلاله مباني (باك) أفضل من المباني الأخرى في زلزال كانت شدّته 7,2 على مقياس ريختر.
11- صديقة للبيئة، صحية وآمنة: إن منتجات (باك) مصنوعة من الرمل والجير والإسمنت والمياه الجبس وهي مواد آمنة وغير سامّة، لذلك لاتولد أي نفايات ملوثة أو خطرة مما يؤثر إيجابياً وبشكل كبير على البيئة والطبيعة.








التوقيع
شركة إسباك ، متخصصون في صناعة الطابوق الخلوي والبريكاست كونكريت
للتواصل: أيمن كناني: 0546060651 / محمد الحطيم: 0546060656 / مندوب الرياض/ محمد سلامة: 0546060647
Tel: +966 (0)13 510 9080
Facebook: www.facebook.com/espacpage
  رد مع اقتباس

قديم منذ /04-09-2022, 12:32 AM   #2

عقاري نشيط

خيرالله حيان غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 42650
 تاريخ الإنتساب : Apr 2019
 المشاركات : 82

افتراضي


فائدة شركة تغليف مواسير الماء بالدمام هي تغليف أنابيب المياه والأنابيب العازلة بالرغوة بحيث تظل مهدرة. توفر شركة عزل مواسير الصرف الصحى بالدمام لعزل مواسير السباكة أفضل الخدمات في الدولة، ونقدم هذه الخدمات بأسعار رائعة، ونحقق أفضل توازن في السوق من حيث السعر وجودة الخدمة.

خدمة العملاء مستمرة وفريدة من نوعها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتلقي جميع الاستفسارات من العملاء ولخدمة جميع العملاء بطريقة فريدة. تستخدم الشركة أحدث الأجهزة والمعدات لعزل الأسقف عن الماء وكذلك عزل الأنابيب. تقدم شركة أنوار الجنة أسعار عزل المواسير بالدمام المعزولة بالفوم








  رد مع اقتباس
إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :

الكلمات الدلالية (Tags)
مصنع, اسباك, بريكاست, بناء, سيبوركس, إسباك, طابوق, كونكريت


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركة إسباك لمواد البناء، متخصصون في صناعة الطابوق الخلوي والبريكاست كونكريت شركة إسباك لمواد البناء مواد البناء 10 24-04-2014 09:54 AM
(للبيــع) عمارة تجارية - جدة حراء عند ميدان الجواد الأبيض المتفائـل عقارات جدة 13 16-07-2012 02:27 PM
مطلوب أرض للبيع - جدة - بين الجواد الأبيض وطريق المدينة alzaher_88 عقارات جدة 0 11-10-2010 04:05 AM
للبيع عمارة بحي الربوة شرق الجواد الأبيض مجموعة الدبيش العقارية عقارات جدة 0 01-03-2009 10:14 PM