العودة   عقارات دوت كوم > المنتديات العامه > منتدى البناء الحديث والتشييد > التشطيبات
أو البريد الالكتروني
  

برنامج أملاكي
عدد مرات النقر : 12,458
عدد  مرات الظهور : 90,317,641

التشطيبات الديكور , الصبغ , الرخام,الأبواب والشبابك,الارضيات,الحدائق المنزلية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /19-02-2019, 06:02 PM   #1

عقاري نشيط

إيثار عرفات غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 41991
 تاريخ الإنتساب : Aug 2018
 المشاركات : 62

افتراضي مطابخ المونيوم



المطابخ الألمنيوم من أفضل أشكال المطابخ التي يتم استخدامها على بلاط جدران حيث أن هذه النوعية من المطابخ وفرت للمستخدمين العديد من المميزات الرائعة سواء في التصميم أو الهندسة أو الجودة بالإضافة إلى الأسعار المتميزة التي يمكن من خلالها الحصول على مطابخ الألمنيوم بالإضافة إلى أن مطابخ الألمنيوم توفر عدد كبير من الخيارات الرائعة والمختلفة وعدد كبير من التشكيلات التي يمكن الاختيار فيما بينها ولهذا فان استخدام مطابخ الالمنيوم على بلاط جدران المطابخ أصبح أكثر انتشارا في الوقت الحالي وأصبح من الأمور التي دائما ما تفضلها سيدات المنازل عن أي نوعية أخرى من نوعيات المطابخ.
بلاط جدران بن ظفرة وأهم مميزات مطابخ الالمونيوم
مطابخ الالمنيوم عند استخدامها على بلاط جدران تمكنت من توفير مجموعة كبيرة من الخصائص والمميزات التي دائما ما تنال الإعجاب أهم هذه المميزات:
• أهم مميزات مطابخ الالمونيوم هو الوزن الخفيف والمتين القوى في نفس ذات الوقت حيث أن مطابخ الالمنيوم مصنوعة من أكسيد الالمونيوم ويتم طلائها من مجموعة من المواد الغير سامة والتي تقاوم الأشعة الفوق بنفسجية.
• بالإضافة إلى أن مطابخ الالمونيوم تلبي أعلى الاحتياجات في التصميم والهندسة حيث أن معظم الالمونيوم يوفر أشكال واسعة من الخيارات والتشكيلات والتشطيبات والإضافات والإمكانيات التي لا حصر لها أثناء الإنشاء مما يؤدي إلى الحصول على مجموعة من التصاميم الجميلة والفريدة.
• إضافة إلى أن مطابخ الالمنيوم تتميز بإنها تعيش لفترات طويلة جدا من العمر وذلك لأنها لا تتأثر بالعديد من العوامل التي توجد داخل المطبخ مثل درجات الحرارة المرتفعة بفعل وجود البوتاجاز داخل المطبخ أو الدهون التي تتراكم فوق المطبخ.
• كما أن مطابخ الالمنيوم تتميز بسهولة التنظيف وهي أحد أهم الخصائص الرائعة التي دائما ما تبحث عنها سيدات المنزل في المطابخ خاصة أن الدواليب التي توجد داخل المطابخ سهلة الاتساخ بفعل إعداد الطعام الدائم داخل المطبخ وانتشار الدهون.
• كما أن مطابخ الالمنيوم عند استخدامها على بلاط جدران المطابخ فإنها تتميز بإنها لا تساعد في انتشار الحشرات داخل المطبخ بل أنها مقاومة للحشرات وهي أحد الخصائص الرائعة.
• بالإضافة إلى أن استخدام المطابخ المصنوعة من الالمنيوم سوف يوفر العديد من الحلول المبتكرة والجديدة التي يمكن من خلالها خلق اتجاهات رائعة خاصة داخل المطابخ صغيرة الحجم.
مطابخ الالمونيوم الزاوية
مطابخ الالمنيوم الزاوية التي يمكن استخدامها في المطابخ التي تحتاج إلى تصميمات مختلفة وتشكيلات متميزة من الألمونيوم حيث أن هذه النوعية من المطابخ يتم استخدامها على جدرانين داخل المطبخ متصلين بحيث يتم عمل شكل رائع داخل المطبخ بالإضافة إلى الاستفادة من كافة الأجزاء والأركان بالصورة الرائعة.
ألوان المطابخ الالمنيوم
عند تركيب مطابخ الالمنيوم على بلاط الجدران فإن هذه النوعية من المطابخ تتميز بوجود عدد كبير من الألوان والأشكال الرائعة التي يمكن أن تعطي المطبخ الفخامة والرونق المطلوب بالإضافة إلى أنه يمكن أن يتم استخدام أكثر من لون في تصميم المطابخ المصنوعة من الالومنيوم مثل:
• استخدام مطبخ الالمونيوم الزاوية بالألوان الأسود والذهبي حيث أن هذا الشكل واللون سوف يعطي المطبخ الشكل المتميز الرائع حيث أن اللون الأسود مع الذهبي يعطي الفخامة الرقي للمطبخ.
• كما يمكن استخدام مطبخ الالمونيوم باألوان الروز الفاتحة التي تليق بالمطابخ الصغيرة التي تعطي اللمسة التي توسع النظر داخل المطبخ.
• بالإضافة إلى أن مطابخ الالمنيوم باللون الارجواني مع اللون الأبيض تعد أحد أشكال المطابخ التي دائما ما تفضلها العديد من سيدات المنازل وذلك لأنها من الألوان التي تعطي التميز وتعطى الفخامة للمطبخ.








  رد مع اقتباس

إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطابخ وأبواب قصر الألومنيوم عقارات الدمام 0 23-04-2012 11:59 AM
مطابخ 2011 سعر ممتاز اسرع وقت محمد المصرى التشطيبات 0 17-08-2011 05:25 PM