العودة   عقارات دوت كوم > منتديات عقارات الوطن الخليجي و العربي والعالمي > منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate
أو البريد الالكتروني
  

برنامج أملاكي
عدد مرات النقر : 12,498
عدد  مرات الظهور : 90,941,262

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /08-07-2019, 07:10 AM   #1

عقاري نشيط

nanafananas غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 42649
 تاريخ الإنتساب : Apr 2019
 مقر الإقامة : المملكة العربية السعودية
 المشاركات : 61

افتراضي فني تكييف بالكويت


مع اقتراب الصيف، سوف يبحث أصحاب المنازل بشكل يائس عن أنظمة تكييف الهواء الفعالة. تكييف الهواء هو هبة من الله خلال أشهر الصيف الحارة ولكن مع تلاشي أشهر الصيف، يميل الناس إلى نسيان قيمة ذلك.
فني تكييف مركزي

إصلاح تكييف الهواء هو نفقة الأسرة الرئيسية. لتجنب احتمال انهيار مكيف الهواء الخاص بك، من المهم الحفاظ عليه بشكل صحيح. وعلاوة على ذلك، من المهم أن يتم إصلاح مكيفات الهواء بشكل صحيح. تبقى الحقيقة أن الإصلاح يعتمد على المشكلة المرتبطة مكيف الهواء. مع الأخذ في الاعتبار من أي وقت مضى زيادة مبيعات تكييف الهواء، وهنا بعض النقاط الهامة التي سوف توفر لك كل من الطاقة والمال.
تصليح تكييف مركزي

نصائح لزيادة كفاءة نظام التبريد الخاص بك
صيانة تكييف مركزي

#1: شراء المنتجات التكميلية: إذا كنت تشتري وحدة تكييف الهواء الجديدة، يجب عليك ليس فقط اختيار وحدة كفاءة في استخدام الطاقة، ولكن أيضا شراء العزل المناسب ومنتجات التجوية، والتي يمكن أن تساعد على توفير الطاقة. عزل الجدران والأرضيات، العلية، نظام القناة تماما. أغلق الأبواب والنوافذ بشكل صحيح.
فني تكييف حولي

#2: تجنب أشعة الشمس المباشرة: يجب عليك التحكم في ضوء الشمس المباشر مع مساعدة من ظلال والستائر. وبالتالي الحد من تأثير الحرارة مشع من الشمس. الأشجار المزروعة بالقرب من النوافذ يمكن أن تعمل كعقبات لأشعة الشمس الساخنة. بالإضافة إلى ذلك، يجب إغلاق جميع الأبواب والنوافذ بشكل صحيح.
تصليح تكييف الفراونية

#3: الإصلاحات والصيانة المنتظمة: فقط نظام تكييف هواء ضبطها بشكل صحيح يمكن تشغيلها بشكل فعال ويمكن أن توفر أموالك. يجب استبدال مرشحات الأفران أو معالجات الهواء بشكل منتظم. يمكنك دائما ً توقيع اتفاقية صيانة سنوية مع وكيل مرخص لضمان أن نظام تكييف الهواء يعمل دائماً بكفاءة قصوى. ويمكن أن يؤدي التأخير في إصلاح تكييف الهواء إلى زيادة فواتير الكهرباء وهدر الطاقة. كما ينصح بتنظيف لفائف المكثف/المبخر في بداية كل موسم.

#4: تحقق من مراوح العادم: إيقاف مراوح العادم في المطبخ والحمامات بمجرد الانتهاء من المهمة. خلاف ذلك، فإنها سوف تهب الهواء البارد مكلفة.

#5: استخدام أنظمة التبريد المناسبة: نظام التبريد المركزي هو أكثر تكلفة من مكيفات الهواء النافذة. مع وحدات النافذة يمكنك اختيار المنطقة التي تحتاج إلى تبريد ويمكن توفير المال والطاقة.

#6: تجنب الحفاظ على إعدادات الحرارة السفلى: يجب ضبط ترموستات لا يقل عن 21 درجة مئوية - 23 درجة مئوية. وهذا سوف تبقي لكم مريحة وتوفير على تكاليف الطاقة.

نصائح قبل شراء مكيف الهواء

بالنسبة للأشخاص الذين يشعرون بالقلق إزاء حرارة الصيف من مايو-يونيو والطقس الرطب حكة من تموز/يوليه إلى آب/أغسطس، فمن المستحسن اتباع هاتين الخطوتين البسيطتين:








  رد مع اقتباس

إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فنى تركيب ستلايت بالكويت متجر للدعاية عقارات الكويت 0 15-11-2017 11:04 PM
فنى كهربائى الافضل بالكويت متجر للدعاية عقارات الرياض 0 28-10-2017 08:34 AM
فني ستلايت الصليبخات بالكويت متجر للدعاية عقارات الرياض 0 25-10-2017 08:27 AM
فنى المنيوم الاندلس بالكويت متجر للدعاية عقارات الرياض 0 23-10-2017 09:30 AM
فني ستلايت بالكويت متجر للدعاية عقارات الكويت 0 07-10-2017 08:47 AM