العودة   عقارات دوت كوم > منتديات عقارات الوطن الخليجي و العربي والعالمي > منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate
أو البريد الالكتروني
  

برنامج أملاكي
عدد مرات النقر : 12,480
عدد  مرات الظهور : 90,597,685

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /29-10-2019, 05:38 PM   #1

عقاري فضي

كمال رامي غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 41747
 تاريخ الإنتساب : May 2018
 المشاركات : 3,913

افتراضي شراء امدادات الطاقة الكمبيوتر


أسباب القضبان هي الاعتبار عند شراء امدادات الطاقة الكمبيوتر
هل تعتقد أن القضبان مخصصة للقطارات فقط؟ حسنا ، أنت مخطئ جدا. القوة الكهربائية ليست المقياس الوحيد لقدرة مورد الطاقة على دعم جميع مكونات جهاز الكمبيوتر الخاص بك. القضبان هي التي توفر الطاقة للمكونات الخاصة بك.
على الرغم من أن كل جهد يتطلب اهتمامًا وثيقًا ، إلا أنك تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام للسكك الحديدية + 12 فولت أو القضبان التي توفر الطاقة للمكونات الأكثر جوعًا في الطاقة ، حيث أن بطاقات ومعالجات الفيديو PCIe تحصل منها على الطاقة.
بالنسبة لجهاز الكمبيوتر المتطور السائد ، يجب أن ينتج عن Desktop Power Supply الحديث 18A على الأقل على السكك الحديدية + 12V أو القضبان. يجب أن ينتج مصدر الطاقة الحديثة للكمبيوتر أكثر من 34A (أمبير) عندما يقوم بتشغيل نظام SLI / CrossFire المتطور وما لا يقل عن 24A (أمبير) لنظام يحتوي على بطاقة رسومات فردية من فئة المتحمسين. الرقم الدقيق للإمبير الذي نعنيه هنا هو في الواقع الرقم المدمج لوحدات PSU التي لا تقدم أقل من سكة واحدة + 12V. هذه هي بعض موردي الطاقة المتاحة في 365PowerSupply.com.










3GHW3 03GHW3 CN-03GHW3 495W من Dell PowerEdge R620 R720 T320 مزود الطاقة F495E-S0
ما يجب ان نبحث عن؟
نعم ، يجب أن تبحث عن إجمالي عدد المخرجات المدمج ، لكن لا يمكنك دائمًا حساب المخرجات المدمجة عن طريق إضافة ما يصل إلى 12 فولت القضبان. على سبيل المثال ، إذا تمت الإشارة إلى مزود الطاقة من Dell إذا كان مصنَّفا بقضبان تم تمييزهما بـ + 12V @ 16A و + 12V @ 18A ، فقد تكتشف أن الوحدة لا تملك 34A تجمع بين خرج الطاقة ، ولكن بدلاً من ذلك تحتوي على 30A فقط. يمكنك دائمًا العثور على هذه المعلومات إما على ملصق معلومات PSU أو في مواصفات الوحدة التفصيلية. تأكد من أن السكك الحديدية +12 فولت توفر أكثر من 34A تتحد في حال كنت ترغب في تشغيل تكوين SLI / Crossfire.
يجب عليك أيضًا مراعاة عدد القضبان التي يستخدمها مصدر طاقة الكمبيوتر لتشغيل مكوناته. بعبارات بسيطة ، يمكن أن توفر Lenovo Power Supply ، على سبيل المثال ، سكة واحدة + 12V فقط لتوفير الطاقة فعليًا لمكونات الكمبيوتر ، أو يمكن أن تحتوي بالفعل على عدة سكك. إن مزود الطاقة Dell المزود بسكة واحدة فقط يعني ببساطة أن جميع الطاقة متوفرة لجميع مكونات الكمبيوتر التي تم توصيلها بها ، مما يجعل التكوين سهل للغاية نظرًا لعدم وجود حاجة للتنازع مع مطابقة المكونات بالسكك الحديدية. من ناحية أخرى ، فهذا يعني أيضًا أن الزيادة أو أي انقطاع في إمدادات الطاقة سيؤثر بالتأكيد على جميع مكونات الكمبيوتر. القضبان المتعددة عادة ما تضمن الأمن ضد أي فشل محتمل. ومع ذلك ، فإنها تتطلب منك أن تكون أكثر حذرا عند إعدادها. الأمر نفسه ينطبق على HP Power Supply وأي مصدر طاقة آخر للكمبيوتر المكتبي.
365PowerSupply.com هي شركة محترفة متخصصة في تجارة الإمداد بالطاقة وتزويدها بالطاقة بالجملة ، وتركز بشكل أساسي على مكونات وحدة تزويد الطاقة ومحرك عمل الخادم من Dell و hp و lenovo / IBM.







  رد مع اقتباس

إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شراء مزود طاقة الكمبيوتر كمال رامي منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate 0 29-10-2019 05:33 PM
أنواع كابلات الكمبيوتر كمال رامي منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate 0 04-09-2019 01:49 AM
نصائح شراء وصيانة الطاقة للكومبيوتر كمال رامي منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate 0 03-09-2019 05:08 PM
برامج تنظيف وتسريع جهاز الكمبيوتر طارق الحرفوش منتدى البرامج العقارية 0 08-06-2017 02:57 AM