العودة   عقارات دوت كوم > المنتديات العامه > منتدى البناء الحديث والتشييد
أو البريد الالكتروني
  

برنامج أملاكي
عدد مرات النقر : 12,451
عدد  مرات الظهور : 90,203,999

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /08-02-2020, 10:40 PM   #1

عقاري فضي

دديما غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 42317
 تاريخ الإنتساب : Dec 2018
 المشاركات : 419

افتراضي سلسلة 40 مرض يمكن تجنبها فوق عمر الأربعين من بنك التقنيات ج2



سلسلة 40 مرض يمكن تجنبها فوق عمر الأربعين من بنك التقنيات
أربعة أجزاء - الجزء الثاني


جميع الشكاوة الاربعين علاجاتها الطبيعية متوفرة من إدارات العلاج الطبيعي السبعة من بنك التقنيات الدولي
العلاج الطبيعي بالفايتوز و النانوفايتوز
https://rushwan.com/
للطلبيات المستعجلة
Urgent@rushwan.com
بنك التقنيات حاصل على جائزة أفضل منظمة بحوث إستباقية عالميا



السرطان ليس هو المرض الوحيد الذي يمكن أن يؤثر على البروستاتا مع تقدم العمر. والحالة الأكثر شيوعًا التي تصيب الرجال هي تضخم البروستاتا الحميد ، أو تضخم البروستاتا الحميد. المعروف أيضًا باسم تضخم غدة البروستاتا ، هذا التورم في البروستاتا يمكن أن يجعل من الصعب التبول ويمكن أن يؤدي إلى تهيج. إذا بدأت تواجه مشكلة في التبول مع تقدم العمر ، فقد حان الوقت لرؤية الطبيب عاجلاً وليس آجلاً.
12
سرطان البنكرياس
المخاوف الصحية للرجال أكثر من 40


على الرغم من أن سرطان البنكرياس نادرًا ما يصيب الرجال قبل 45 عامًا ، فقد كشفت الأبحاث المنشورة في مجلة البنكرياس أن حالات الإصابة بالمرض تبدأ في الارتفاع بعد ذلك بفترة قصيرة. إلى جانب حقيقة أن معدلات البقاء على قيد الحياة لسرطان البنكرياس لا تزال منخفضة بشكل مدمر ، فمن الأهمية بمكان أن يبدأ الرجال في فهم عوامل الخطر لهذا المرض ، بما في ذلك السمنة وتعاطي التبغ ، مع تقدمهم في العمر.
13
سرطان القولون
رجل مع المخاوف الصحية للرجال سرطان القولون أكثر من 40



يعد سرطان القولون أحد أكثر الشواغل الصحية الشائعة للذكور التي تزيد عن 40 عامًا. وتفيد جمعية السرطان الأمريكية أنه في الولايات المتحدة وحدها ، سيتم تشخيص ما يقدر بنحو 97،220 حالة من حالات سرطان القولون كل عام ، مع وجود خطر يصاب بالرجل من بين كل 22 شخصًا. المرض في حياتهم. وبينما يستمر التشخيص بالنسبة لأولئك الذين تم تشخيصهم مبكراً في التحسن ، لا يزال هذا المرض يتسبب في أكثر من 50000 حالة وفاة في الولايات المتحدة كل عام ، معظمهم من الرجال الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا.
14
مرض الكلية
الرجل مع المخاوف الصحية للرجال سرطان الكلى أكثر من 40


يرتبط مرض الكلى ، مثل العديد من الأمراض الأخرى في هذه القائمة ، إيجابياً بالعمر. المفزع حتى الآن ، يشير صندوق الكلى الأمريكي إلى أن ما يصل إلى واحد من كل ثلاثة أفراد معرض للخطر.

لسوء الحظ ، قد يفشل مرض الكلى في تقديم أي أعراض حتى تفقد الكلية الكثير من وظائفها. إذا كان لديك عوامل خطر أخرى ، بما في ذلك مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب ، فمن المهم أن تطلب من طبيبك إجراء فحص دم لتحديد صحة كليتيك قبل فوات الأوان.
15
حصى الكلى
رجل الكلى وظيفة صحة الرجل أكثر من 40


تصيب حصى الكلى حوالي خمسة في المئة من مجموع السكان ، حيث يكون الرجال أكثر عرضة للضعف من النساء لتشكيل تراكم الكالسيوم المؤلم ، وفقًا لمدرسة هارفارد الطبية. في حين أن سن حدوثها عند الرجال هو 30 عامًا ، فإن فرص تشكيل حصى كلوية ثانية بعد اجتياز أول مرة في غضون السنوات الخمس إلى السبع سنوات التالية مرتفعة بنسبة 50 بالمائة.
16
تساقط الشعر
رجل أكبر سنا يبحث في المرآة في المخاوف الصحية لتساقط الشعر للرجال أكثر من 40


تؤثر ثعلبة الذكورة الذكورية ، أكثر أشكال تساقط الشعر الذكور شيوعًا ، على ما بين 30 إلى 50 في المائة من الرجال في سن 50 ، وفقًا لبحث أجراه عام 2016 من جامعة ملبورن. على الرغم من أنه ليس ضارًا من تلقاء نفسه ، فقد تم ربط تساقط الشعر بالاكتئاب وهو عامل خطر للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.
17
ارتفاع ضغط الدم
[40


ارتفاع ضغط الدم ، المعروف أيضا باسم ارتفاع ضغط الدم ، هو حالة شائعة يمكن أن تؤدي إلى مشاكل صحية تهدد الحياة ، بما في ذلك الأزمة القلبية أو السكتة الدماغية. للمساعدة في تقليل خطر الإصابة بارتفاع ضغط الدم ،.
18
القيلة
الطبيب والمريض في المخاوف الصحية للرجال المستشفى أكثر من 40


القيلة المائية عبارة عن تورم في كيس الصفن يحدث أحيانًا عند الأولاد الصغار ويمكن أن يحدث في الذكور الأكبر سناً نتيجة للإصابة. إذا كان حجم كيس الصفن لديك غير طبيعي ، فمن المهم أن تسترعي انتباه الطبيب على الفور - قد يكون سبب ذلك عدوى يمكن أن تؤدي إلى انخفاض عدد الحيوانات المنوية أو ضعف الانتصاب ، وفقًا لمايو كلينك كلينيك.
19
التهاب البربخ
المخاوف الصحية للرجال أكثر من 40


على غرار القيلة المائية ، يتضخم التهاب البربخ في كيس الصفن ، لكنه يصيب البربخ في الجزء الخلفي من الخصيتين ، وهو الجزء الذي يحمل الحيوانات المنوية ، وفقًا لعيادة مايو كلينيك. غالباً ما يكون سبب العدوى البكتيرية ، بما في ذلك الأمراض المنقولة جنسياً. وتشمل الأعراض تورم واحمرار ، والحنان ، وفي أسوأ الحالات ، دم في السائل المنوي. يجب لفت انتباه الطبيب فوراً إلى التهاب البربخ المشتبه فيه لأنه قد يكون علامة على وجود مرض كامن. إذا لم يتم علاجها ، فقد تصبح مزمنة أيضًا.
20
إدمان الكحول
المخاوف الصحية للرجال أكثر من 40


في العشرينات من عمرك ، قد يبدو أن تناول الكثير من المشروبات في البار جزء طبيعي من التنشئة الاجتماعية ، ولكن بمجرد بلوغك سن الأربعين ، حان الوقت لكي تصبح جادًا بشأن استهلاكك للكحول. نظرًا للتأثيرات الكثيرة التي قد تحدثها الشربات الثقيلة على باقي أجزاء الجسم ، بما في ذلك تليف الكبد والسمنة وزيادة خطر الإصابة بسرطان الجهاز الهضمي ، فمن المهم التفكير في الطريقة التي تشربها عند دخولك إلى البرايم الثاني







  رد مع اقتباس

إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنك التقنيات الدولي دديما منتدى البناء الحديث والتشييد 0 14-05-2019 06:46 AM
كبسولات نانوكال الطبيعية من بنك التقنيات مو السيد منتدى البناء الحديث والتشييد 0 02-05-2019 09:38 PM
ما هو بنك التقنيات؟ نا ريمان عقارات الرياض 0 01-05-2019 02:07 AM
إفتتاح إتحاد منصات بنك التقنيات بنت مكه للإعلانات منتدى عقارات باقي مدن المنطقة الوسطى 1 12-04-2018 07:48 PM
بنك التقنيات تركى سولطان منتدى عقارات باقي مدن المنطقة الوسطى 0 12-03-2018 08:18 AM