العودة   عقارات دوت كوم > المنتديات العامه > منتدى البناء الحديث والتشييد
أو البريد الالكتروني
  

برنامج أملاكي
عدد مرات النقر : 12,458
عدد  مرات الظهور : 90,314,627

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-02-2020, 05:16 AM   #1

عقاري فضي

دديما غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 42317
 تاريخ الإنتساب : Dec 2018
 المشاركات : 419

افتراضي سلسلة 40 مرض يمكن تجنبها فوق عمر الأربعين من بنك التقنيات ج3


سلسلة 40 مرض يمكن تجنبها فوق عمر الأربعين من بنك التقنيات
أربعة أجزاء - الجزء الثالث

.


جميع الشكاوة الاربعين علاجاتها الطبيعية متوفرة من إدارات العلاج الطبيعي السبعة من بنك التقنيات الدولي
العلاج الطبيعي بالفايتوز و النانوفايتوز
https://rushwan.com/
للطلبيات المستعجلة
Urgent@rushwan.com
بنك التقنيات حاصل على جائزة أفضل منظمة بحوث إستباقية عالميا
بدانة
المخاوف الصحية للرجال أكثر من 40


كشفت دراسة أجريت عام 2012 من جامعة لندن أن الأشخاص الذين بلغوا سن 42 عامًا في عام 2012 "كانوا أكثر عرضة لفرط الوزن" مقارنة بالأجيال السابقة. وبعبارة أخرى ، يتم ربط منتصف العمر بشكل متزايد بزيادة الوزن غير الصحية ، ويرجع ذلك على الأرجح إلى أنماط حياة أكثر استقرارًا. أضف إلى ذلك حقيقة أن السمنة في منتصف العمر "مرتبطة بقوة" بسوء الصحة البدنية والعقلية ، ومن الواضح أن الحفاظ على وزن صحي خلال الأربعينات من العمر أمر حاسم.
22
ضغط عصبى
شدد الرجل المخاوف الصحية الرجل أكثر من 40


يكاد يكون من المستحيل تجنب الإجهاد في الأربعينيات من عمرك ، فبعد كل شيء ، من المحتمل أن تتحمل مسؤولية كبيرة على طبقك. ومع ذلك ، من المهم إدارة هذا الضغط - إجازة عند الضرورة ، والسماح لنفسك بالاسترخاء مرة واحدة في كل مرة - لتجنب تحمل بعض الآثار الجانبية الأكثر تغييرًا للحياة يمكن أن يسببها الإجهاد ، مثل زيادة الوزن وارتفاع ضغط الدم وفقدان الشعر والاكتئاب وزيادة خطر الإصابة بنوبة قلبية وسكتة دماغية.
23
كآبة
المخاوف الصحية للرجال أكثر من 40


غالبًا ما يتم استخدام فكرة أزمة منتصف العمر كنقطة مزحة أو نقطة ارتكاز لمؤامرة تلفزيونية أحمق. ومع ذلك ، فإن الدافع الكامن وراءها - عدم الرضا عن مكان الفرد في الحياة - ليس أمرًا يضحك. وبالنظر إلى الانتحار هو الأكثر شيوعًا بين سن 45 و 54 عامًا ، وفقًا للمؤسسة الأمريكية لمنع الانتحار ، من المهم التحدث إلى أحد المحترفين حول شعورك قبل أن تتحول تلك الأيام الزرقاء إلى اكتئاب لا يمكنك الخروج منه .
24
إنتفاخ الرئة
المخاوف الصحية للرجال أكثر من 40

3452/5000
انتفاخ الرئة هو حالة تتلف فيها الأكياس الهوائية الرئوية ، مما يؤدي إلى ضيق التنفس المزمن. لأن السبب الرئيسي هو التعرض الطويل الأمد للمهيجات المحمولة جواً - مثل الدخان أو التلوث أو الغبار - يتعرض الرجال لخطر متزايد للإصابة بانتفاخ الرئة مع تقدم العمر. إذا كنت تعاني من أعراض مثل عدم القدرة على تسلق السلالم ، أو لاحظت أن شفتيك تتحول إلى اللون الأزرق من الجهد المبذول ، فقد حان الوقت لاستشارة الطبيب ،.
25
التهاب الشعب الهوائية المزمن
رجل مريض السعال خارج المخاوف الصحية للرجال أكثر من 40


التهاب الشعب الهوائية المزمن هو التهاب في الشعب الهوائية ينقل الهواء إلى الرئتين. يؤدي إلى السعال وزيادة إنتاج المخاط ، مما يجعل التنفس أكثر صعوبة وجعل الأنشطة اليومية أكثر صعوبة. يشبه إلى حد كبير انتفاخ الرئة ، وغالبًا ما يكون ذلك نتيجة للملوثات المتراكمة ، مما يعني أن مستويات الخطر تزداد مع تقدم العمر. لحسن الحظ ، إذا تم لفت انتباه أخصائي ، فإن العلاج يمكن أن يحسن نوعية حياتك بشكل كبير.
26
التليف الكبدي
رجل يمسك بالبطن في ألم يهتم بصحة الرجال أكثر من 40 عامًا

تليف الكبد هو تراكم أنسجة ندبة في الكبد تعيق وظيفته بمرور الوقت. غالبًا ما يكون ذلك نتيجة لتعاطي الكحول المزمن أو التهاب الكبد الفيروسي أو تراكم الدهون في الكبد ، وهو يصيب الرجال في منتصف العمر أو أكبر. في حين أنه لا يمكن التراجع عن الضرر بشكل عام ، إذا تم تشخيص تليف الكبد في وقت مبكر ، إلا أنه يمكن تجنب أسوأ حالاته.
27
سرطان الكبد
المخاوف الصحية للرجال أكثر من 40


مثل معظم أنواع السرطان ، يزيد خطر الإصابة بسرطان الكبد مع تقدم العمر ، وفقًا لجمعية السرطان الأمريكية. ومع ذلك ، فإن معدلات الإصابة بالرجال تبدأ بالتحديد في الزيادة الحادة بعد سن الأربعين. ومع أن الأعراض لن تظهر بشكل عام حتى المراحل الأخيرة من نمو السرطان ، فقد تشمل هذه الأعراض فقدان الشهية والقيء وتورم في البطن ، ويجب إحضارها إلى انتباه الطبيب على الفور.
28
داء السكري
الاهتمامات المتعلقة بصحة الأنسولين لمرض السكري تزيد عن 40


وجدت دراسة نشرت عام 2011 في مجلة Diabetologia أن داء السكري من النوع 2 هو واحد من أكثر الشواغل الصحية لدى الذكور وأكثر من 40 عامًا ، حتى بين الرجال ذوي مؤشر كتلة الجسم المنخفض. وبالتالي ، من المهم أن تبقى متيقظًا للأعراض - العطش المفرط والتبول المتكرر ، على سبيل المثال لا الحصر - من أجل السيطرة على المرض على الفور ، وتجنب المضاعفات المحتملة ، مثل الغرغرينا والعمى وفشل الأعضاء.
29
إنفلونزا


ولئن كانت أوقات الأنفلونزا التي تمس قارات بأكملها قد أتت وذهبت لحسن الحظ ، فإن مخاطر الأنفلونزا لا تزال حقيقية للغاية ، خاصة مع تقدمك في العمر. يمكن أن تكون حالة الأنفلونزا خطرة أو حتى مميتة إذا تركت دون علاج. ومع ذلك ، في حالة الإصابة بالأنفلونزا ، فإن المخالفة الجيدة هي أفضل دفاع ، مما يعني أن صور الإنفلونزا والغسيل المتكرر لليدين وتجنب الاتصال بالمرضى هي أفضل رهاناتك لتقليل مخاطرك.
30
الالتهاب الرئوي
المخاوف الصحية للرجال أكثر من 40


الالتهاب الرئوي هو التهاب في الرئتين يميل إلى أن يكون أكثر خطورة على الأطفال الصغار والكبار ، ويمكن أن يثبت أنه مميت إذا ترك دون علاج. في الواقع ، في عام 2013 وحده ، كان الالتهاب الرئوي والإنفلونزا مسؤولين عن ما يقرب من 57000 حالة وفاة في الولايات المتحدة ، وفقا لجمعية الرئة الأمريكية ، مما يجعلها ثامن الأمراض الفتاكة في البلاد. إذا كنت تعاني من حمى أو ألم في الصدر أو سعال متكرر أو آلام في العضلات أو قشعريرة ، فقد حان الوقت للتحدث مع طبيبك وتثبيته في مهده بينما لا يزال ذلك ممكنًا.








  رد مع اقتباس

إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلسلة 40 مرض يمكن تجنبها فوق عمر الأربعين من بنك التقنيات ج1 دديما منتدى البناء الحديث والتشييد 0 09-02-2020 02:54 PM
سلسلة 40 مرض يمكن تجنبها فوق عمر الأربعين من بنك التقنيات ج2 دديما منتدى البناء الحديث والتشييد 0 08-02-2020 10:40 PM
بنك التقنيات الدولي دديما منتدى البناء الحديث والتشييد 0 14-05-2019 06:46 AM
ما هو بنك التقنيات؟ نا ريمان عقارات الرياض 0 01-05-2019 02:07 AM
بنك التقنيات تركى سولطان منتدى عقارات باقي مدن المنطقة الوسطى 0 12-03-2018 08:18 AM