العودة   عقارات دوت كوم > منتديات عقارات المنطقة الوسطى > عقارات الرياض
أو البريد الالكتروني
  

برنامج أملاكي
عدد مرات النقر : 12,474
عدد  مرات الظهور : 90,446,377

عقارات الرياض لبيع وشراء الأراضي والفلل والعمائر والمخططات وتبادل الفرص الاستثمارية والعقارية بالرياض

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /17-09-2020, 04:02 PM   #1

 
الصورة الرمزية دليلة
عقاري جديد

دليلة غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 43668
 تاريخ الإنتساب : Jun 2020
 المشاركات : 31

افتراضي تمتع بعطلتك القادمة بأقوى الخصومات والتخفيضات مع كوبونات السعودية


تتفنن مواقع الحجز الإلكترونيّ لرحلات الطيران وأماكن الإقامة في تقديم الأفضل لك وما يخدم راحتك وسعادتك، من خلال العديد من العروض والتخفيضات المستمرة، والمتجددة أول بأولِ، لتتمكن فيها من أن تحظى بأفضل تجربة عبر رحلة مليئة بالمُتعة والمَرح والسلاسة، لتتولى هي عَنك جميع الخطوات الروتينية والإجراءات المملة.

ولأن الرحلة المُمتعة لا تكتمل دون توفير إضافيّ، فتلك المواقع تُقدم لك مُختلف العروض بأسعار تُلائم جميع الميزانيات، حتى تحظى برحلة أحلامك دون أن تُلقي بالًا بالمصاريفِ الزائدة.

ويمكنك أن تبقى على إطلاع بكافة العروض والتخفيضات من خلال موقعنا "كوبونات السعودية" وأيضًا نُقدم لك أكواد وكوبونات الخصم الخاصة بالعديد من تلك المواقع، لتتمتع بأقصى درجة من الخصم الحصريّ لزوارنا، كما أننا نحرص على أن نختبر الأكواد قبل عرضها عليكم للتأكد من فعاليتها وأنها سارية تمامًا.

من المواقع التي نتعامل معها هي :

رحلات
تجول
فلاي إن
بوكينج
المسافر

وجميعها على مستوى عالِ من الأمانة والجودة في إنتقاء الفنادق التي يتعاملون معها، أو الخطوط الجوية التي إختاروها لتكون جُزءًا من خدمتهم، وكل هذا في السعيّ وراء الأفضل لعُملاءهم والمُستخدمين.

كوبون خصم المسافر 2020


ومن المواقع التي تتميز في ذلك المجال، هو موقع المُسافر Almosafer.com الذي تأسس في المملكة العربية السعوية، ليكون الوجهة الأولى للعديد من متسوقيّ الإنترنت في حالة رغبتهم في حجز رحلات الطيران وأماكن الإقامة، أو باقات العطلات الشاملة.

فمن خلال هاتفك الجوال، أو حاسوبك، يمكنك إستخدام المُسافر لتخطيّ العديد من الإجراءات المُعقدة والروتينية، حيث يتولى هو عنك التعامل مع أكثر من 1.5 مليون فُندق حول العالم، وأكثر من 450 خط جويّ عالميًا من شركات وإقامات مُريحة ومميزة تُلبي رغباتك بتميز.

بغض النظر على أن المُسافر يتعهد بحماية خصوصيتك، وأن تكون رحلتك آمنة وسلسة، لكنه يقدم لك أيضًا مجموعة من المميزات التي لا تُريد أن تفوتها :
*التشكيلة المتنوعة من أماكن الإقامة تُمكنك من التواجد إما في قلب العاصمة، أو أطراف المَدينة، أو مكان مُطل على المحيط، أو حتى كوخ مُنعزل بجزيرة.
يمكنك المُقارنة بين أسعار مختلفة للفنادق وأماكن الإقامة، لتتمكن من إختيار الأفضل لميزانيتك.
العروض الترويجية المستمرة للمسافر، تجعلك تحصل على أفضل الرحلات بأقل تكلفة ممكنة.
يمكنك حجز رحلات ذهاب وعودة، أو ذهاب فحسب، والتحكم في عد المسافرين، أو الأطفال، والدرجة التي ستسافر عليها والإهتمام بكافة التفاصيل.
يمكنك الإختيار بين الرحلات المباشرة، والرحلات التي يتخللها محطات توقف (ترانزيت).
يمكنك الإختيار ما بين عِدة وجهات وتصفح باقات العُطلات التي توفر لك الذهاب إلى المعالم السياحية، والآثرية، والأكثر زيارة في وجهتك، كي تحظى بوقتِ لا يُقدر بثمنِ.
أيًا تكن الطريقة التي تُريدها للدفع، فيتيحها لك المُسافر عبر ( البطاقات الإئتمانية - آبل باي - نقاط قِطاف - كي نت )
* أصبح الأمر أسهل من خلال التذكرة الإلكترونية التي تقوم شركات الطيران بإصدارها لأجلك عند تعاملاتك بالحجز من خلال الإنترنت
يُمكنك الموقع من إلغاء الحجوزات الخاصة بـ بعض الرحلات وأماكن الإقامة وسيُخطرك بأيهم يقبل هذا قبل إتمام عملية الدفع.

وكلما تعاملت مع المُسافر أكثر، قَدم لك نقاطًا بحسابك يمكنك إستخدامها للحصول على خصومات فيما بعد، وبالتبعية توفيرًا إضافيًا في عملياتك القادمة لتحظى بأسعارِ لم تكن لتحلم بها في التخطيط لعطلتك، أو رحلتك أيًا يكن الغرض من وراءها.

ومن جهة آخرى، يُقدم لك موقع "كوبونات السعودية" أكواد الخصم، وكوبونات الخصم المُتجددة أول بأولِ، والتي نختبر مدى فعاليتها قبل عرضها عليكم للتأكد من أنها سارية وبنسبة خصم حقيقية 100%، كما أننا نُبقيكم على إطلاعِ بأجدد العروض وتخفيضات المسافر.








  رد مع اقتباس

إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كوبونات خصم المتاجر ألالكترونية فى السعودية والامارات 2020 الشلال الصاعد دليل الشركات والمكاتب العقارية 0 30-03-2020 02:45 AM
كوبونات خصم المتاجر ألالكترونية فى السعودية والامارات 2020) منهل المعرفه عقارات الرياض 0 30-03-2020 12:24 AM
تمتع بأجواء مدينة أبها الجبلية الباردة في جنوب السعودية وتملك شقة فاخرة في مخطط حسام نوران11 عقارات الإمارات 0 20-05-2013 10:46 PM
تمتع بأجواء مدينة أبها الجبلية الباردة في جنوب السعودية وتملك شقة فاخرة في مخطط حسام نوران11 عقارات الرياض 0 20-05-2013 10:45 PM
تمتع بأقوى العروض للأراضي السكنية بجازان .واختر منها ماشأت .للبيع الفوري الأن كبير القوم عقارات نجران 1 12-08-2008 12:47 AM