العودة   عقارات دوت كوم > منتديات عقارات المنطقة الوسطى > عقارات الخرج
أو البريد الالكتروني
  

برنامج أملاكي
عدد مرات النقر : 12,498
عدد  مرات الظهور : 90,942,574

عقارات الخرج لبيع وشراء الأراضي والفلل والعمائر والمخططات وتبادل الفرص الاستثمارية والعقارية بالخرج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-10-2020, 11:08 PM   #1

عضو موقوف

كريم عبد الوهاب غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 43123
 تاريخ الإنتساب : Sep 2019
 المشاركات : 119

افتراضي فوائد زيت النعناع للصدر


فوائد زيت النعناع للصدر
مزايا شحم النعناع للصدر،*يحتسب شحم النعناع من أجمل الشوارع العلاجية الطبيعية، حين أنه يتاح أن يداوي الكثير من الإضطرابات الصحية شبيه الألة الهضمي وأيضا يتاح أن يداوي إضطرابات الصدر المزمنة شبيه الحساسية وتهدئة الأداة وهذا لأنه يدخل في تنصيب قلة من العقاقير الطبية.



شحم النعناع
يحتسب شحم النعناع من أجمل المنتجات العشبية فهو يحتسب من وحده عشبة النعناع الفلفلي، حين أنه يستعمل منذ عتيق الأزل في مداواة عسر الهضم وأكون اليوم يستعمل في غالبية من الأطعمة الغذائية الصحية لأنه يمنح مذاق رقيق.
يدخل شحم النعناع في قلة من المنتجات الطبية أو ******** التجميل شبيه معجون الأسنان أو مضمضة الفم وهذا لاحتوائها على مادة المنثينول التي تخفف من الآلام احتقان الزور وتحد من الآلام الأنسجة عضلية خـلال متابعة التدريبات الرياضية.
يضم شحم النعناع على الكثير من الــ vitamins والبروتينات والمعادن التي تداوي هولاند الجسد الناشئ عن نزلات البرد، فهو بروسيسور طبيعي لنزلات البرد الحادة والشديدة ويعمل أيضا على توسيع الجيوب الأنفية لدى استنشاقه علة رائحته النفاذة.
مزايا شحم النعناع للجهاز التنفسي


يعمل شحم النعناع على مداواة الإضطرابات التي تلاقي قلة من الأشخاص من عسر الهضم، حين يحتسب النعناع واحد من أجمل الأعشاب الطبيعية التي تستعمل لمداواة التهابات الأداة والحد من حدوث القيء والغثيان القوي.
يضم شحم النعناع على المنثينول التي تعتبـر من أجمل المواد العلاجية التي يمكنها أن تداوي نزلات البرد الحادة فإنه يمتاز برائحته العطرية الشديدة والمغرية التي تحكم على الاطلاق على جميع الإضطرابات التي تتحقق في الألة الهضمي.
يعمل شحم النعناع على تحرر الجسد من البلغم الذي يصبح متراكمة على الرئة وعلى الصدر أيضا نظراً احتوائه على الكثير من المواد التي تلين البلغم المتراكم، ويعمل أيضا على التخلص من إضطرابات الجيوب الأنفية.
يعمل شحم النعناع على مداواة التهابات القوم الهوائية التي تصيب الرئتين، فاغلب تلك الستاتس من المحتمل أن تتلاشى بواسطة الدوء الطبي كالمضادات الحيوية أو يتاح أن تداوي بالوصفات الطبيعية شبيه شحم النعناع.
مزايا شحم النعناع على نحو سنة
يقدر أن يداوي شحم النعناع إضطرابات الألة الهضمي بأكمله، حين أنه يحتسب من أجمل الأعشاب الطبيعية التي تداوي إضطرابات حساسية الأداة واختلال البطون والتخلص من الغثيان والقيء.
يحتسب شحم النعناع من أجمل الشوارع الطبيعية لمداواة الصداع الحاد ويحد من أعراضه شبيه حساسية النور وحساسية الضوضاء ويخفض من حدوث القيء والغثيان القوي ويداوي أسقام وإضطرابات الصدر المزمنة.
يحسن شحم النعناع من الوضعية المزاجية للرجل لدى أدائه لبعض التدريبات الرياضية، حين أنه يخفض من حدوث التشنجات العضلية ويعمل أيضا على الحد من حدوث الآلام التي تصاحب متابعة التدريبات الرياضية لدى استنشاقه.
يحتسب شحم النعناع من أجمل الشوارع الطبيعية لمداواة الفيروسات والجراثيم، ويحد من حدوث التشنجات نظرا لاحتوائه على مادة المنثينول الذي ويميزه عن غيره من الزيوت الطبيعية الأخرى، ويحكم أيضا على القشرة من فروة الدماغ.
يضم شحم النعناع على مادة المنثينول التي تعمل على تعزيز الألة التنفسي وتحصيل من تعرضه بأي تلف ناشئ عن حدوث نزلات البرد الضاربة، فهو يحتسب بروسيسور طبيعي شديد نظرا لرائحه النفاذة والشديدة.


مزايا شحم النعناع للصدر
يدخل شحم النعناع في الكثير من العقاقير الطبية وهذا لأنه يعمل على تلطيف الآلام الصدر ويوجد أيضا العديد من النساء يستعملون شحم النعناع لتكبير مقدار الصدر والخدود لأجل أن يمنح الجسد المظهر النموذجي والجذاب والرشيق.
يضم شحم النعناع على الكثير من ال******** الطبيعية التي يمكنها أن تداوي أسقام الصدر المزمنة شبيه حساسية الصدر أو الآلام الصدر المؤقتة أو أي إضطرابات في الصدر على نحو سنة.
يعاون شحم النعناع على التخلص من احتقان الزور والرئة القوي وأيضا يعمل على التخلص من التهابات الجيوب الأنفية وهذا بواسطة تدليك شحم النعناع بمنطقة الصدر فإنه يعمل على توسيع الجيوب الأنفية.
من أهم مزايا شحم النعناع الأساسية أنه يعمل على التخلص من السعال نهائيا ويحسن من صحة الألة التنفسي على نحو جيد وصحي، ويعمل أيضا على طرد البلغم الذي يتراكم على مقاطعة الصدر بصورة نهائية تمام.
استعمالات شحم النعناع للصدر
1- خلطة شحم النعناع وشحم اللوز للصدر


الأشياء
عشرة قطرات ضخمة من شحم النعناع الفريش.
ملعقة ونصف ضئيلة من شحم الزيتون أو شحم اللوز الحلو.
إناء بلاستيكي ضئيل الحجم.
اسلوب التحضير
في إناء بلاستيكي ضئيل نقوم بخلط مقدار ملائمة من شحم الزيتون مع مقدار ملائمة من شحم النعناع كما يجب ريثما ن*** على خليط متجانس، نقوم ثم بالاستحمام كما يجب قبل ولادة ذلك الخليط على الجسد بعد ذلك تجفيف الجسد.
نقوم ثم بتدليك الجسد أو مقاطعة الصدر بذلك الخليط مع التدليك بواسطة الحركات الدائرية الجارية والرقيقة ويتاح استعمال تلك الوصفة قبل السبات والاستحمام كما يجب في الصباح لدى الاستيقاظ.
يتاح تكرار تلك الوصفة ثلاث مرات بالأسبوع الواحد ولفترة ثلاثة أسابيع متتالية ريثما ن*** على القوام النموذجي والرشيق والجسد المنحوت وريثما نبلغ أيضا إلى مقدار الصدر الملائم لجسد السيدة.
2- وصفة شحم النعناع وشحم المضمار للصدر
الأشياء
عشرون قطرة من شحم النعناع.
ربع أو تلت كوب من شحم المضمار الطازجة.
كوب سوى ربع من غسول الجسد الملائم.
إناء بلاستيكي ضئيل الحجم.
اسلوب التحضير
في إناء بلاستيكي ضئيل نقوم بخلط مقدار من شحم النعناع مع مقدار من شحم المضمار وغسول الجسد كما يجب ريثما ن*** على خليط متجانس ومتماسك، بعد ذلك نقوم بالاستحمام كما يجب قبل ولادة ذلك الخليط على الجسد.
نقوم ثم بتنفيذ ذلك الخليط بمنطقة الصدر أو مقاطعة الثدي بالكامل مع التدليك بواسطة حركات دائرية لفترة لا تقل عن خمسة دقائق، بعد ذلك نترك ذلك الخليط على الثدي لفترة ليلة تامة والاستحمام في غداة اليوم الآتي.
يتاح تكرار تلك الوصفة أربع مرات بالأسبوع الواحد ولفترة لا تقل عن أربعة أسابيع متتالية ريثما ن*** على الحصيلة النهائية والفعالة في لكي تحصل على على صدر مشدود وجذاب والوصول إلى الحجم النموذجي للسيدة.
3- وصفة شحم النعناع وشحم جوز الهند
الأشياء
خمسة عشر قطرة من شحم النعناع.
ثلاثة ملاعق ضخمة من شحم جوز الهند.
إناء بلاستيكي ضئيل الحجم.
اسلوب التحضير
في إناء بلاستيكي ضئيل الحجم نقوم بخلط مقدار ملائمة من شحم جوز الهند مع مقدار ملائمة من شحم النعناع وخلطهم كما يجب ريثما ن*** على خليط متجانس ومتماسكك يكون شكله مشابه اساس الكريم، بعد ذلك نقوم بالاستحمام كما يجب قبل ولادة الخليط على الجسد.
نقوم ثم بوضع الخليط على مقاطعة الصدر أو مقاطعة الثدي بأكملها مع التدليك بواسطة حركات دائرية دائما لفترة لا تقل عن خمسة دقائق، ونترك ذلك الخليط على الصدر لفترة مسائية تامة وغسل الجسد في غداة اليوم الآتي.
يتاح تكرار تلك الوصفة ثلاث مرات بالأسبوع الواحد لفترة ثلاثة أسابيع متتالية ويفضل وضعه قبل السبات ريثما ن*** على الحصيلة النهائية والفعالة لتسمين الصدر ريثما نبلغ إلى الحجم الملائم والمنسق مع السيدة.
خسائر شحم النعناع للجهاز التنفسي
بالرغم من حضور قلة من المزايا المتنوعة لزيت النعناع سوى أنه له الكثير من الأضرار التي ينبه منها قلة من الدكاترة لدى الاستعمال المفرط لزيت النعناع فإنه يؤدي حدوث آثار هامشية ثاقبة فضلا على ذلك حدوث تسمم واختناق.
يحتسب شحم النعناع من الزيوت المركزة والشديدة لهذا لدى الاستعمال المفرط لها فإنه يتاح أن يؤدي الحساسية والاختراق لدي قلة من الأفراد ويتاح أيضا أن يؤدي الدوار والانخفاض القوي لدي قلة من الأفراد الاشخاص الآخرين.
لدى الاستنشاق العديد لزيت النعناع المركز للأطفال يحتسب ليست آمن لهن أو للأطفال المواليد أو للامرأة ****لى لأنه يتاح أن يسبب إلى حدوث تسمم أو اختناق للسيدة ****لى أو للولد المولود لدى استنشاقه بكثرة.
لدى استعمال شحم النعناع المركز على الجسد ينبغي في المقام الاول اختبأ شحم النعناع على مقاطعة ضئيلة من الجلد قبل وضعه على الجسد جُله لأن يبقى قلة من أصناف البشرات لا تتحمل ويتاح أن يترتب عليه حدوث حساسية والتهابات في الجلد.
يتاح أن يؤدي شحم النعناع ضيق التنفس ويتابعه حدوث اختناق ويحتسب الأولاد والسيدة ****لى هي أكبر عرضة بالاختناق علة رائحة النعناع فلذلك ينبغي أخذ رأي الدكتور المتخصص في الحال قبل استعمال شحم النعناع.








  رد مع اقتباس

إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهم فوائد زيت النعناع للصدر كريم عبد الوهاب عقارات الخرج 0 27-09-2020 12:12 AM
فوائد زيت الأرجان الطبيعى بدووور منتدى عقارات باقي مدن المنطقة الغربية 0 23-06-2019 02:01 AM
زيت الشعر زيت الحشيش الافغاني الخام الاسود Marketing Designer منتدى البناء الحديث والتشييد 0 30-04-2019 03:09 AM
فوائد زيت اللحية للرجل بدووور منتدى عقارات باقي مدن المنطقة الغربية 0 29-04-2019 04:22 AM