العودة   عقارات دوت كوم > المنتديات العامه > منتدى البناء الحديث والتشييد
أو البريد الالكتروني
  

برنامج أملاكي
عدد مرات النقر : 12,531
عدد  مرات الظهور : 91,374,319

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-06-2023, 02:49 PM   #1

عقاري فضي

فلاش غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 41646
 تاريخ الإنتساب : Apr 2018
 المشاركات : 1,117

افتراضي العلامة التجارية تايم فاليه تحتفل بافتتاح أول بوتيك لها في دولة الإمارات العربية


العلامة التجارية تايم فاليه تحتفل بافتتاح أول بوتيك لها
في دولة الإمارات العربية المتحدة في ياس مول-أبوظبي




دبي - احتفلت علامة تايم فاليه الشهيرة في مجال الساعات الراقية بالافتتاح الكبير لأول بوتيك لها في ياس مول، أبوظبي، والأربعين في العالم.

يقع المقر الرئيسي لـتايم فاليه في سويسرا، وهو مفهوم بيع بالتجزئة مشهود له دوليًا ويشكل مساحة ملهمة تمزج بين التراث والفخامة المعاصرة التي توجه وتدعو جميع عشاق الساعات لتصفح وتعلم ومشاركة وتجربة عالم صناعة الساعات.
يضم بوتيك تايم فاليه في ياس مول سبع من أرقى الماركات العالمية للساعات والمجوهرات بما في ذلك Baume et Mercier و Cartier و IWC و Jaeger LeCoultre و Panerai و Piaget و Watchfinder (الشركة الرائدة في مجال الساعات المملوكة مسبقاً).








  رد مع اقتباس

قديم منذ /01-06-2023, 02:53 PM   #2

عقاري فضي

فلاش غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 41646
 تاريخ الإنتساب : Apr 2018
 المشاركات : 1,117

افتراضي



مع بيئة ترحيبية استثنائية، يعد بوتيك تايم فاليه الأربعين في ياس مول مثالاً ممتازًا لتجارة التجزئة المبتكرة حيث يمكن للضيوف التفاعل والمشاركة من خلال ابتكارات رقمية صممت للبوتيك. فالعنصر الذي جذب انتباه العديد من الضيوف هو النافذة الخالية من الجاذبية حيث تطفو الساعات الجميلة كما لو كانت معلقة في الهواء. نظرًا لكونه أول بوتيك يمتلك مثل هذه الميزة، فإن الابتكارات هذه هي التي تضيف إحساسًا بالتميز إلى التجربة التي تقدمها تايم فاليه إلى جميع الزوار.



شهد الحفل لحظة رائعة عندما انضم السيد مايكل جينون الرئيس التنفيذي لـتايم فاليه، ومدير التوزيع الدولي لقسم Richemont Specialist Watchmakers إلى قائمة الضيوف المهمين، بما في ذلك سعادة السيد. ماسيمو باجي، سفير سويسرا لدى الإمارات العربية المتحدة والبحرين وشخصيات أعمال بارزة أخرى في أبو ظبي، للإشراف على حفل الافتتاح.








  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-06-2023, 02:57 PM   #3

عقاري فضي

فلاش غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 41646
 تاريخ الإنتساب : Apr 2018
 المشاركات : 1,117

افتراضي



وفي مناسبة الافتتاح، علق مايكل جينون، الرئيس التنفيذي لشركة تايم فاليه قائلاً: "بينما نتوسع أكثر في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، يسعدنا أن نقدم أحدث بوتيكات تايم فاليه في ياس مول، أبو ظبي. يسعدنا أيضاً أن نكون على تواصل وثيق مع ضيوفنا الكرام وأن نزودهم بتجربة لا تُنسى مصممة لعشاق الرفاهية والفخامة في أبوظبي. نحن على ثقة من أن هذا البوتيك سيصبح إضافة مهمة لمشهد البيع بالتجزئة الفاخر في دولة الإمارات العربية المتحدة ".
احتفل شريك العلامة التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، مجموعة ترافلغار لتجارة التجزئة الفاخرة ممثلةً من قبل بول كوبليان - الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، بافتتاح تايم فاليه في أبو ظبي إلى جانب ضيوف من وسائل الإعلام وشخصيات وسائل التواصل الاجتماعي وكبار الشخصيات ورجال الأعمال من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. قال بول كوبليان في حفل الإفتتاح: "يسعدنا الاحتفال بافتتاح تايم فاليه، الذي يتناسب مع الطلب على الرفاهية في السوق، من خلال هذه التجربة المرموقة في الإمارات العربية المتحدة، وفي ياس مول على وجه التحديد، الوجهة المتميزة لمحبي الرفاهية من جميع أنحاء المنطقة العربية".









  رد مع اقتباس
قديم منذ /01-06-2023, 03:03 PM   #4

عقاري فضي

فلاش غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 41646
 تاريخ الإنتساب : Apr 2018
 المشاركات : 1,117

افتراضي



نبذة عن تايم فاليه:

ما بعد التراث،
تم إنشاء تايم فاليه في عام 2014 في سويسرا، وهو متجر فاخر، متعدد العلامات التجارية، يوفر للعملاء الوصول إلى أرقى دور الساعات العالمية. تايم فاليه هي مساحة ملهمة تمزج بين التراث والفخامة المعاصرة التي تدعو جميع عشاق الساعات لاكتشاف وتعلم وتجربة عالم صناعة الساعات. مع أكثر من 40 متجرًا يديرها شركاء استراتيجيون في جميع أنحاء العالم، فإن طموح تايم فاليه هو الاستمرار في التوسع دوليًا في السنوات القادمة.
لمزيد من التفاصيل حول تايم فاليه، يرجى النقر هنا أو متابعتنا على تطبيق إنستغرام @TimeVallée











  رد مع اقتباس
إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استضافة بطولة "جاتوريد® 5v5" في دولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى فلاش منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate 2 05-03-2023 04:01 AM
وصول دور ساعة العلامة التجارية الفاخرة الذهب دديما منتدى البناء الحديث والتشييد 2 07-03-2021 05:38 PM
لأول مرة في العالم العلامة التجارية الرائدة في السيارات الرياضية الفارهة لمبرغينني jannet عقارات الرياض 0 23-07-2019 09:39 AM
حصرياً لمواطني دولة الإمارات ولفترة محدودة دماك الامارات عقارات الإمارات 0 17-10-2015 04:51 PM
العلامة التجارية الجديدة بلاك بيري بورش ديزاين p9981 مع لوحة المفاتيح العربية والإنجل asala عقارات الرياض 0 28-09-2013 07:51 PM