العودة   عقارات دوت كوم > منتديات عقارات المنطقة الشمالية > عقارات تبوك
أو البريد الالكتروني
  

برنامج أملاكي
عدد مرات النقر : 12,457
عدد  مرات الظهور : 90,266,787

عقارات تبوك لبيع وشراء الأراضي والفلل والعمائر والمخططات وتبادل الفرص الاستثمارية والعقارية بتبوك

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-09-2014, 05:57 PM   #1

عقاري جديد

وليدعزت غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 33962
 تاريخ الإنتساب : Sep 2014
 المشاركات : 4

افتراضي علي عبد الغني


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saifeslam مشاهدة المشاركة

مشاكسات .. علي عبد الغني
الكاتب الصحفي علي عبد الغني
كود:
مشاكسات .. علي عبد الغني


تاهت الإنسانيات بين الإضرابات والإحتجاجات
ارتفعت في الفترة الأخيرة نغمة الإضرابات..واشتدت وتيرة الاحتجاجات والمطالب الفئوية..مقبول أن يكون ذلك من بعض الفئات..ولكن أن يكون من ملائكة الرحمة ومنارة المجتمع..ومبعث الأمل فى الحياة..أن يكون ذلك الأطباء..والصيادلة صفوة المجتمع..ومتفوقيه..فهذا غير منطقي..والتمريض..والفنيين وحتى الموظفين الإداريين..دخلوا اللعبة.
بحكم متابعتي لوزارة الصحة لتغطية أخبارها منذ حوالي 26 سنه ..أجد أن لهم كل الحق في مطالبهم الخاصة بتحسين أحوالهم المادية وبالتالي الاجتماعية..بما يناسب وعطائهم للمجتمع..وبما بذلوه من عرق وسهر الليالي لتحقيق التفوق فى الثانوية العامة ودراسة الطب التي لاتنتهى حتى آخر رمق في الحياة..ولكنى أختلف معهم في الإضراب بما يضر المريض الذي يعتبر الطبيب هو الملاذ والملجأ لخلاصة من الألم..فتغلبت الإضرابات..والإحتجاجات..والمطالب الفئوية على الإنسانيات..لدرجة أن إحدى كبريات المستشفيات فى مصر أغلقت البواب فى وجه مرضاها.
وكانت الجمعية العمومية للأطباء قد طالبت بحق الطبيب أن يكون في الشريحة العليا للأجور نظرا لطول فترة الدراسة، و لطبيعة مهنته الشاقة والحساسة ..ورفع أساسي الطبيب ..و وضع حد أقصي للحوافز و بدلات و مكافآت رجال الإدارة العليا بوزارة الصحة وهيئاتها ومديرياتها لايتجاوز 20 ألف جنيه..واستغلال الفائض في تعميم وتثبيت حافز الطبيب 300% لكل الأطباء بدءا من التكليف حتى الاستشاري..والعمل على انتظام صرف حوافز الدراسات العليا، والنوبتجيات مع استبعاد شرط توافر الميزانية عند صرفها، و اعتبار مقابل النوبتجية عن 12ساعة عمل.
هناك جهود كبيرة تبذل من د. عادل عدوى وزير الصحة حينما يلتقى بوزير المالية..أو طرح المشكلة على مجلس الوزراء..أوباللجنة الوزارية المكونة من قيادات الصحة ونقابة الأطباء، وذلك لمناقشة مطالب الأطباء والكادر، لإيجاد الحلول المناسبة لها..أو بممثلى النقابات ..فى الوقت الذى أكدت فيه نقابة الأطباء فى بيان لها - استمرار إضراب الأطباء الجزئى المفتوح بنفس الآليات المعلن عنها فى بروتوكول الإضراب ..وقد لوحت اللجنة المسئولة عن الإضراب اعتزامَها تفعيلَ حملة استقالات جماعية ردا على التعنت الحكومي المستمر تجاه مطالب الأطباء حسب قولها.. ...واتسأل..أين مصلحة المريض..هل هذا يمثل ضغط عليه لكى يذهب فى المساء للعيادات الخاصة..لكى تحمل وجده نتيجة هذه الإضرابات؟؟أم يتحمل آلامة المبرحة وسط حزن أهله وذوية لعدم قدرته على العلاج الخاص؟
ياسادة..المواطن المصري هو أساس التنمية الشاملة التي تنشدها ثورة 25 يناير..وهووسيلتها وغايتها..والمواطن الصحيح وغير المعتل هو القادر على تدوير عجلة الانتاج..حتى تمر هذه المرحلة الصعبة التى تعيشها مصرنا ****يبة..وحتى لانحقق للخبثاء الذين يتربصون بها أهدافهم ومخططاهم الخبيثة والدنيئة..وحتى لانكون أيدى لتنفيذ هذه المخططات.
كلى أمل أن يجد رئيس مجلس الوزراء..وووزيرى الصحة والمالية وزير الصحة..حلاً سريعا وحاسماً..لمشاكل الأطباء حتى يتسنى لهم تقديم خدمة طبية جيدة للمريض المصري الذي عليه أن يسدد فاتورة ضياع الإنسانيات بين المطالب الفؤية والإضرابات والإحتجاجات..دون النظر إلى آلامة وآهاته.
على عبد الغنى
علي عبد الغني







  رد مع اقتباس

إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شقة للايجار في حي العود latif1399 عقارات الرياض 0 15-09-2013 11:12 PM
عمارة سكنيه للبيع بحي العود yaboo151 عقارات الرياض 0 12-03-2012 04:13 AM