العودة   عقارات دوت كوم > منتديات عقارات الوطن الخليجي و العربي والعالمي > منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate
أو البريد الالكتروني
  

برنامج أملاكي
عدد مرات النقر : 12,498
عدد  مرات الظهور : 90,934,170

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-12-2014, 11:47 PM   #1

عقاري فضي

امتلاك للتسويق العقاري غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 33649
 تاريخ الإنتساب : Jul 2014
 مقر الإقامة : Istanbul - Turkey
 المشاركات : 744

افتراضي الاستثمار العقاري في تركيا



عندما تقرر البحث عن مشروع استثماري ناجح في افضل المجالات الاستثمارية ويحقق نتائج مضمونة، فإن الخبراء والمختصين ينصحوك بأن تستثمر في العقارات بشكل عام، فهو من أكبر القطاعات نمواً وتحقيقاً للربح، ولأن الاستثمار العقاري يتأثر باقتصاد الدولة واستقرارها السياسي بشكل كبير، كانت تركيا المرشح الأول والأفضل للاستثمار العقاري، كونها من أسرع الاقتصادات العالمية نموا، وأكثر دول الشرق الأوسط استقرارا سياسياً.



تدخل تركيا ضمن أكبر ة أسواق عالمية في نمو أسعار العقار فيها وفقاً لمؤشر نايت فرانك الدولي، كما أنها تقع في المركز الثاني ضمن أكثر الأسواق جاذبية وفقاً لمؤسسة «إيرنست أند يونغ». وترشّح عدة مؤشرات أخرى أسواق عقارات تركيا لتقديم أفضل الإنجازات في السنوات المقبلة، كما تقبل تركيا على مشروع إعادة إعمار يستمر لمدة 20 سنة، في أجمل مدن تركيا مثل اسطنبول، انطاليا، بورصة، طرابزون، صبنجه لتجديد القديم من عقارات تركيا وتحويله إلى شقق فاخرة وفلل فخمة ومزارع جميلة وهو مشروع استثماري يشمل نحو 6.5 مليون وحدة عقارية.
ولن تكون تركيا وحدها في هذا الاستثمار، فقد فتح قانون الاستثمار في تركيا لمواطني 183 دولة الباب نحو الاستثمار العقاري في تركيا وذلك يمنح الأجانب فرصة استثمارية ناجحة للمساهمة في هذا النشاط المعماري. وتدخل عدداً من الدول العربية وبخاصة دول الخليج ضمن الدول المسموح لموطنيها بشراء العقارات في تركيا.
وتشير هذه المؤسسات إلى العوامل الإيجابية التي تساهم في تعزيز سوق العقارات في تركيا، ومنها التعداد صغير السن، ونمو الدخل العام مع زيادة النشاط السياحي، بالإضافة إلى ندرة العقارات بكل أنواعها بالمقارنة مع الطلب في الأسواق. ويضيف الطلب الأجنبي على العقارات في تركيا ضغوطاً أخرى على الأسعار التي ترتفع بصفة مستمرة.

وتشير إحصاءات وزارة البيئة والتخطيط المدني إلى أن هناك 14 ألفا و600 مستثمر أجنبي للعقارات في تركيا، اشتروا فيما بينهم 13.5 ألف عقار تركي في العام الأخير حتى شهر مايو (أيار) عام 2013. وقد شهدت بداية هذا العام دخولاً مكثفاً لمستثمرين جدد من دول الشرق الأوسط وروسيا، ودخل هؤلاء إلى السوق منذ مؤخراً فور صدور قانون التملك في تركيا والذي فتح باب الاستثمار العقاري في تركيا لكل الأجانب على حدّ سواء، بلا شروط للمعاملة بالمثل وعلى قمة المستثمرين الأجانب يأتي الروس والبريطانيون وتأتي الكويت والسعودية على قمة المستثمرين العرب في تركيا.

وهناك كثير من المزايا التي يمكن الاستغراق فيها في الاستثمار العقاري في تركيا، بكل أقسامه مثل شراء شقة سكنية أو مكتب تجاري أو فيلا فخمة أو ارض للاستثمار فهي فرصة العمر الاستثمارية لأي مشروع استثماري ناجح، لأنك ستمتلك العقار في واحدة من أكثر دول العالم ديناميكة والتي تصنف على أنها واحدة من أسرع الدول نمواً اقتصادياً في العالم.

وفي هذا الموضوع سترصد لك امتلاك للتسويق العقاري أهم محفزات الاستثمار العقاري في تركيا:

1. تتمتع تركيا بمناخ ممتاز: فهو حار اقرب للمعتدل صيفاً يجعلها قبلة السياح؛ للتمتع بشواطئها مما يزيد الإقبال على استئجار العقارات في تركيا، من شقق وفلل، وهو ما ينعكس على أسعار العقارات في تركيا التي تزداد بصورة ملحوظة، وبالتالي ذلك يجعل الاستثمار العقاري في تركيا أمراً مضموناً ومربحاً، حتى في الشتاء حيث الأجواء الرائعة لتركيا تجعل الكثير من السياح يهربون من صقيع أوروبا ويقررون الذهاب إلى تركيا.

2. القوانين التي تنظم الاستثمار العقاري في تركيا: تشجع المستثمرين على الاستثمار في القطاع العقاري في تركيا بشكل خاص، حيث تكفل القوانين إمكانية تملك الأجانب في تركيا للعقارات، وهو ما دفع الكثير من المستثمرين لاقتناء العقارات في تركيا، وكذلك تأجيرها في حالة عدم الإقامه فيها، فمع الإقبال الكبير للسياح على تركيا أمكن لكل صاحب عقار في تركيا أن يؤجره وقتما شاء، وخاصة مع توافد السياحة على مدار العام وتقوم امتلاك للتسويق العقاري بتأمين كل ذلك من خلال خدمة إدارة الاملاك.

3. النهضة الاقتصادية التي تتمتع بها تركيا: والتي وضعتها وسط أكثر الدول نمواً في العالم، جعلت أسعار العقارات ترتفع بشكل ملموس، وعلى الرغم أنّ أسعار العقارات في تركيا مقبولة وغير مبالغ في ثمنها، فإنها مازالت دون القيمة الحقيقية لها، ما يجعل الخبراء والمختصون يتوقعون أن تتزايد اسعار العقارات في تركيا في السنوات القادمة بشكل طفرات حتى تصل لقيمتها الحقيقية.

4. الصناعة التركية: والتي أبهرت العالم في السنوات الماضية والتي غزت العالم بمنتجاتها، جعلت الكثير من التجار حول العالم يتوجهون لتركيا لتسوق منتجاتها التي تزايد الطلب عليها، وكل تاجر يتوجه لتركيا سواء للشراء أو حتى لحضور معرض دولي سيضطرون للإقامة في تركيا، وهو ما يجعلهم يفكرون في اقتناء شقق أو فلل في تركيا، وهو ما جعل الطلب يتزايد على العقارات في تركيا، ومع زيادة الطلب يزداد السعر وبالتالي يصبح قطاع العقارات من أفضل القطاعات التي تدر أرباحاً على المستثمرين فيها.

كل ذلك وجّه الكثير من المستثمرين خاصة من دول الخليج لضخّ أموالهم للاستثمار العقاري في تركيا بعد النجاح الباهر الذي يحققه هذا القطاع.

للاطلاع على آخر مشاريعنا العقارية يمكنكم زيارة الروابط التالية:
مجمع لارا في انطاليا
فلل فاخرة للبيع في صبنجه
فلل فاخرة في صبنجه
مجمع كورت كوي في اسطنبول
أبراج باشاك شهيرالفاخرة في اسطنبول
فلل جيري في يالوا
--------------------------------------------------------------------------
للاستفسار وأي معلومات إضافية حول تملك العقارات في تركيا يمكنك التواصل مع امتلاك للتسويق العقاري عبر البريد الالكتروني الآتي: info@imtilak.net

أو زيارة موقعنا الالكتروني هنا أو الانضمام لصفحتنا على الفيس بوك هنا أو الاتصال بأحد الأرقام الآتية :

Tel: 00902125311691 - Fax: 00902125336845

Mob/Viber/Whatsapp: 00905078667671







  رد مع اقتباس

إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :

الكلمات الدلالية (Tags)
استثمار, تركيا, شقق للبيع, عقارات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التسويق العقاري في تركيا امتلاك للتسويق العقاري منتدى العقار العام 0 03-11-2014 10:52 PM
شركة امتلاك للتسويق العقاري في تركيا امتلاك للتسويق العقاري منتدى العقار العام 0 10-10-2014 09:27 PM
شركة امتلاك للتسويق العقاري في تركيا امتلاك للتسويق العقاري منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate 0 10-10-2014 06:22 PM
الاستثمار في تركيا / لبيع فندق أربعة نجوم,ألانيا turkeyinvest منتدى العقار العام 0 11-01-2013 10:55 PM
الاستثمار العقاري في تركيا onerufuk منتدى العقار العام 1 07-08-2012 12:58 PM