العودة   عقارات دوت كوم > المنتديات العامه > منتدى العقار العام
أو البريد الالكتروني
  

برنامج أملاكي
عدد مرات النقر : 12,465
عدد  مرات الظهور : 90,372,225

منتدى العقار العام أخبار عامة و منوعة عن عالم العقار و العاملين فيه و الشركات العقارية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-05-2008, 03:38 AM   #1

عقاري جديد

hidy غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 1266
 تاريخ الإنتساب : Jan 2008
 مقر الإقامة : KSA
 المشاركات : 24

افتراضي "آل سعيدان" تشهر برج A Tower على طريق العليا بارتفاع 18طابقا


تشارك ضمن مجموعة شركات أبناء محمد بن سعيدان الذي يضم مشاريع سكنية وتجارية واستثمارية كبرى:
"آل سعيدان" تشهر برج A Tower على طريق العليا بارتفاع 18طابقا


صورة مرسومو لبرج (A) على طريق العليا بالرياض
كتب خالد الربيش
أشهرت شركة آل سعيدان للعقارات برجا مكتبيا جديدا يقع في 18طابقا، على طريق العليا العام بالمنطقة التجارية جنوب شارع التحلية
ويتكون A Tower الذي تعتزم شركة آل سعيدان للعقارات إنشاءه من ثمانية عشر طابقاً علوياً عبارة عن مكاتب تجارية بإجمالي مسطح 8909.60متر مربع وطابق أرضي معارض بإجمالي مسطح 680مترا مربعا، وكذلك عدد خمسة طوابق ومواقف سيارات بإجمالي مسطح 9261.20م2، ويبلغ ارتفاع البرج 113م فوق سطح الأرض، و 17.50مترا تحت سطح الأرض .

أوضح ذلك ل (الرياض) الدكتور المهندس بدر بن إبراهيم بن سعيدان نائب رئيس مجلس إدارة شركة آل سعيدان للعقارات، أن المبنى الذي خصص للنشاط التجاري والإداري، بإجمالي مسطحات تأجيرية بالمبنى 7229.32مترا مربعا، وإجمالي مسطحات بناء 19480.72مترا مربعا، يأتي ضمن مجموعة من المشاريع التجارية والسكنية، توطنها الشركة في الرياض، مشيرا إلى أن الشركة سوف تكشف عن تفاصيل تلك المشاريع في جناحها المشارك ضمن القسم الخاص في مجموعة شركات أبناء محمد بن سعيدان في معرض الرياض العقاري الذي يدشن يوم غدا بمشيئة الله.

وأكد الدكتور بدر بن سعيدان أن معرض الرياض، فرصة سنوية تعطي مؤشرا لواقع السوق العقاري وتوجهه، خاصة في العاصمة الرياض التي تستأثر بأكبر نصيب من السوق العقاري السعودي، الذي يعتبر بلا شك أكبر سوق عقاري استثماري على مستوى الدول العربية.

يشار إلى أن مجموعة شركات أبناء محمد بن سعيدان، وهي شركة عبدالله محمد بن سعيدان وأولاده العقارية، وشركة حمد محمد بن سعيدان، وشركة آل سعيدان، وشركة العليا العقارية، تشارك جميعها في جناح ضخم ضمن المعرض، حيث تعرض عدداً كبيراً جدا من المشاريع العقارية السكنية والتجارية، والأراضي.

ويعتبر مشروع الغروب من أكبر المشاريع العقارية التي تعرضها شركة العليا العقارية، ويضم مجموعة كبيرة من الأراضي السكنية والوحدات السكنية تصل إلى 500وحدة سكنية.

ويتضمن مخطط الغروب الواقع غرب الرياض على طريق الحجاز بعد حي السفارات نماذج مختلفة من التصاميم التي باشرت البناء فيها أخيرا، وهناك البعض منها على وشك الانتهاء، وجزء منها في مراحل التشييد الأخيرة، ومنها ماهو في مراحل التشييد الأولى، وذلك بهدف إعطاء خيارات متنوعة وأسعار متباينة لبيع هذه الوحدات السكنية الواقعة في منطقة حي الغروب المكتمل الخدمات.

وكانت شركة العليا قد طرحت مجموعة كبيرة من الأراضي السكنية مكتملة الخدمات والجاهزة للبناء للبيع بنظام التقسيط أيضا، في منطقة تعتبر من أفضل مناطق الاستثمار والسكن في منطقة الغروب السكنية الواقعة على مساحة 4ملايين متر مربع.

ويتميز مخطط الغروب الواقع في منطقة مرتفعة نسبيا بالخصوصية وقربه من الطرق السريعة والدائرية، ومحاذاته لوادي حنيفة وقربه من الجسر المعلق الذي يربط غرب الرياض بجنوبها، وطريق جدة الذي يربط غرب الرياض بشمالها، كما يتميز المخطط بتنوع مساحاته السكنية المطروحة، إضافة إلى تواجد مشروع شركة الصميعي والشثري للفل السكنية.

وحرصت شركة العليا على طرح وحداتها الجديدة بأسعار منافسة، حيث إنها شيدت هذه الوحدات على الأراضي التي طورتها، ولم تخضع لمضاربات عقارية ترفع أسعارها.

وعملت الشركة على تنفيذ بنية تحتية جيدة، حيث عملت على تنفيذ أعمال سفلته شوارع المخطط بعرض 10،20،30، 60متر، ووفرت الكهرباء وإنارة الشوارع وخدمة المياه، كما يضم المخطط مواقع للخدمات العامة والمساجد، نفذ بعض منها، ومواقع تجارية خاصة.








  رد مع اقتباس

إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
""" للبيع عمارة جديدة بجوهرة الكورنيش 10 شقق واجهة حجر تشطيب راقي """ abuabdullah2016 عقارات الدمام 5 21-02-2013 01:43 PM
""" للبيع عمارة جديدة بجوهرة الكورنيش 10 شقق واجهة حجر تشطيب راقي """ abuabdullah2016 عقارات الدمام 0 28-05-2012 07:19 PM
"""" للبيع مخطط على الدائري الرابع طريق مكة جدة """" sheriff عقارات مكة المكرمة 1 08-12-2010 05:49 PM
"""" للبيع مخطط على الدائري الرابع طريق مكة جدة """" sheriff عقارات مكة المكرمة 0 25-11-2010 01:33 AM