العودة   عقارات دوت كوم > المنتديات العامه > منتدى البناء الحديث والتشييد > مواد البناء
أو البريد الالكتروني
  

برنامج أملاكي
عدد مرات النقر : 12,498
عدد  مرات الظهور : 90,912,842

مواد البناء الخرسانية,الكهربائية , الصحية ,الميكانيكة,العزل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /25-02-2017, 12:06 AM   #1

عقاري جديد

نورالرياض غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 37774
 تاريخ الإنتساب : Feb 2016
 المشاركات : 15

افتراضي جلي البلاط


جلي البلاط

جلي البلاط يتلطّخ البلاط يومياً بالعديد من البقع والأوساخ التي تشوّه مظهرة وتخفي لمعته وتجعله يبدو وكأنه قديم وبالٍ، الأمر الذي يستدعي التنظيف اليومي للبلاط من خلال شطفه بالماء والصابون السائل المخصّص للبلاط وغيرها من مادّة التنظيف التي تعيد للبلاط مظهره الجميل ولمعانه البراق، إلّا أنّ بعض الأسباب تؤدي إلى إصابة البلاط بأضرار جسيمة يصعب معالجتها والتخلّص منها بطرق التنظيف التقليدية، ويكون الحل الوحيد لتصحيح هذا الضرر هو جلي البلاط، ويكون جلي البلاط من خلال استخدام آلات وماكينات خاصّة لعمل سنفرة للبلاط وذلك بحسب نوع البلاط والقشرة الخارجيّة له، مما يعيد له لمعانه الطبيعيّ ويجعله يبدو كأنه جديد. طرق جلي البلاط تتوفّر العديد من شركة جلى بلاط باكستانى رخيص بالرياض والعمالة المتخصّصة في جلي البلاط، والتي تقوم بتنفيذ ذلك بأحد الطريقتين التاليتين: جلي البلاط اليدوي يعتمد جلي البلاط اليدوي على استعمال نوعيات محددة من المواد الكاوية مثل ماء النار، وسكبها على الطبقة الخارجية للبلاط وتركها على البلاط لمدة كافية حتى يقوم ماء النار بتفتيت القشرة الخارجية للبلاط والتخلص منها، وعندها يتم إزالة محلول ماء النار والفتات الناتج عن البلاط وعمل سنفرة خفيفة للبلاط للمحافظة على ملمسه الناعم ومنعاً لظهور نتوءات خشنة غير مرغوبة فيها. يمكن للفرد العادي جلي البلاط بنفسه يدوياً دون الحاجة إلى دفع مبالغ مرتفعة لشركات جلي البلاط، وذلك من خلال شراء هذه المواد الكاوية من محلات بيع المواد الكيماوية والأسمدة، وسكبها على البلاط وتركها لمدّة ساعة ونصف على الأقل، مع ضرورة فتح الشبابيك وإخلاء المنزل من الأطفال بسبب الرائحة القوية لهذه المواد والحروق الخطيرة التي قد تتسبب بها عند ملامستها للجلد، وبعد انتهاء المدة المحددة يتوجب سكب كمية كبيرة من الماء على المادة الكاوية من أجل التخفيف من تركيزها وسحبها نحو مصرف المياه دون أضرار، ويفضل دوما الاستعانة بالاول افضل شركة جلى بلاط بالرياض لجلى الرخام والبلاط والسيراميك والارضيات جلي البلاط بالماكينات تعتمد هذه الطريقة على استخدام ماكينات متخصّصة تقوم بسنفرة البلاط وتنظيفه وجليه دون الحاجة لاستخدام المواد الكاوية وغيرها من المحاليل القوية، كما تتميّز هذه الطريقة بسهولة تنفيذها خلال وقت قصير دون الاضطرار إلى الفرك والدعك اليدوي. تتوفر في الأسواق العديد من ماكينات جلي البلاط السهلة الاستخدام والمتوسّطة السعر، ومن أهمّها شنيور التلميع والذي يقوم بتلميع البلاط من خلال كشط جزء رقيق من غلافه الخارجي دون التأثير على سمك البلاط أو قوّته، مع ضرورة شطف البلاط بمنظّفات البلاط العادية بعد الانتهاء من استخدام الماكينة.
https://www.bfirstseo.com/%D8%AC%D9%...A%D8%A7%D8%B6/
https://www.bfirstseo.com/%D8%AA%D8%...A%D8%A7%D8%B6/
شركة تركيب باركيه بالرياض








  رد مع اقتباس

قديم منذ /25-02-2017, 12:31 AM   #2

عقاري جديد

نورالرياض غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 37774
 تاريخ الإنتساب : Feb 2016
 المشاركات : 15

افتراضي


تنظيف السجاد نقوم بتكنيس السجاد لإزالة أي مواد صلبة أو فتات من بواقي الطعام وغيره. يجب إزالة جميع الأثاث بما في ذلك الكنب، الطاولات وغيرها حتى لا تعرقل العمل وكي لا تتأثر بعمليات التنظيف.
توضح لك الاول افضل شركة تنظيف موكيت بالرياض خطوات تنظيف السجاد حيث نقوم ببل قطعة من القماش بأحد منتجات إزالة البقع. توضع قطعة القماش على السجادة مدة ساعة. نزيل القطعة المبللة ونضع مكانها قطعة قماش بيضاء رطبة. نزيل القطعة الرطبة ونضع مكانها قطعة قماش بيضاء جافة. إذا اتسخت قطعة القماش بالأصباغ فيجب اختيار أحد منتجات التنظيف الأخرى. يجب التأكد من أن السجاد يجف تماماً في غضون 24 ساعة وذلك منعاً لتشكل العفن أو نمو الفطريات.
https://www.bfirstseo.com/%d8%aa%d9%...a%d8%a7%d8%b6/
يمكن استخدام أجهزة التنظيف لتنظيف السجاد فهي وسيلة سهلة وسريعة.
يمكن استخدام الأجهزة الكهربائية الخاصة بتنظيف السجاد عن طريق البخار. تنظيف بقع القهوة عن السجاد يفضل استخدام الماء العادي أو خلط ملعقة واحدة من سائل تنظيف الصحون وملعقة من الخل الأبيض مع كوبين من الماء الدافئ وذلك لتنظيف بقع القهوة. باستخدام قطعة قماش بيضاء نظيفة أو اسفنج نقوم ببلها داخل الخليط ثم وضعها على البقعة، بغرض إزالة بقع القهوة. نقوم بوضع قطعة قماش جافة مكان القطعة المببلة لإزالة أي آثار رطوبة. تنظيف بقع الدم عن السجاد يجب إزالة بقع الدم عن السجاد باستخدام مزيج من مقدار ملعقة من منظفات غسل الأطباق مع كوبين من الماء البارد. باستخدام قطعة قماش نظيفة وبيضاء نقوم ببلها مع الخليط السابق ثم توضع على بقعة الدم. وتقدم لك الاول افضل شركة تنظيف سجاد بالرياض مكونات طبيعيه حيث يمكن كذلك خلط نصف كوب من الماء الدافئ مع ملعقة كبيرة من الأمونيا. ثم باستخدام قطعة قماش أو إسفنج، نقوم بتبليل إحداها ووضعه على بقعة الدم. تنظيف بقع العلكة (اللبان) وبقع أخرى أما لإزالة العلكة (اللبان) فيمكن استخدام مجفف الشعر ثم إزالة العلكة بشكل سريع جداًز يمكن استخدام الثلج لإزالة العلكة بوضعه على مكان وجود العلكة ثم الإزالة السريعة لها.
افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض
تنظيف بقع ****ر عن السجاد يمكن إزالة بقع ****ر عن طريق استخدام مثبتات الشعر غير الدهنية برش القليل منه ثم كسحه بقطهة قماس مبللة بالماء الدافئ. تنظيف بقع الزيت عن السجاد يمكن خلط ربع كوب من الماء مع ملعقة صغيرة من سائل غسل الأطباق، ثم باستخدام الإسفنج وتسليطها على بقعة الزيت التي تلطخت بها السجادة.
https://www.bfirstseo.com/%D8%B4%D8%...A%D8%A7%D8%B6/








  رد مع اقتباس
قديم منذ /18-11-2017, 03:48 PM   #3

عقاري نشيط

فيصل وائل غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 41073
 تاريخ الإنتساب : Nov 2017
 المشاركات : 91

افتراضي


https://b-yout.com/%D9%86%D9%82%D9%8...9%D9%81%D8%B4/








  رد مع اقتباس
إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متخصصون بأعمال اللياسه وتركيب البلاط mqaool منتدى البناء الحديث والتشييد 0 05-04-2015 01:13 PM
لدينا عمال لاعمال المسح و البلاط و اللياسة مكتب ضاء الفجر العقاري عقارات الدمام 2 28-08-2013 03:51 PM
شقة بالهانوفيل شارع ورشة البلاط hihichat عقارات مصر 0 03-03-2012 11:25 PM
متخصصون في تركيب البلاط سوابك السعودية منتدى البناء الحديث والتشييد 0 17-02-2011 07:46 PM
مطلوب وكيل المنتجات البلاط الخزفي zayed all najjar مواد البناء 1 23-03-2009 10:43 PM