العودة   عقارات دوت كوم > منتديات عقارات الوطن الخليجي و العربي والعالمي > منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate
أو البريد الالكتروني
  

برنامج أملاكي
عدد مرات النقر : 12,480
عدد  مرات الظهور : 90,610,487

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-04-2017, 12:12 PM   #1

عقاري فضي

امتلاك للتسويق العقاري غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 33649
 تاريخ الإنتساب : Jul 2014
 مقر الإقامة : Istanbul - Turkey
 المشاركات : 744

افتراضي السياحة في اسطنبول ولماذا الاستثمار فيها (1)؟



تُعد مدينة إسطنبول من أفضل مدن العالم ومن أجمل المدن السياحية، حيث أنَّ مدينة اسطنبول تمتد بين قارة أوروبا وآسيا عن طريق مضيق اسمه البوسفور.
تشتهر إسطنبول بكثرة السياح وإزدحامها طوال العام لما فيها من الكثير من المعالم السياحية والتي تمتد من فترات كثيرة وفيها المعالم السياحية الدينية الإسلامية وكذلك المسيحية.
تمزج اسطنبول روعة الفن العثماني مع تنوع أنواع حضارات المعالم السياحية فهي بها المعالم الثقافية والإجتماعية والدينية.
وسنعرض لكم في هذه المقالة بعض معالم إسطنبول السياحية وبعض النصائح لمن يريد ان يشتري عقاراً بمدينة اسطنبول.
بعض معالم اسطنبول السياحية
جامع السلطان أحمد (المسجد الأزق)
يعد جامع السلطان أحمد من أجمل مساجد العالم ويحظى على أهمية كبيرة للسياح العرب وعند الأتراك.
قام السلطان أحمد ببناء هذا المسجد حتى يمحوا به أثار هزيمة جيوشه في الجبهات الفارسية وأراد ان يجعل هذا المسجد من أعظم مساجد العالم، وهذا ما حدث بالفعل، حتى يتذكره التاريخ بأروع الصفات وذلك حتى ينسى الشعب الإنتكاسة التي حدثت في عهده ولا يذكره أحد بسوء.




يمتلك المسجد مزيجاً رائعاً من الالوان يغلبه اللون الأزرق من الداخل مرسوماً به الكثير من الزخارف الرائعة كما أنَّ المآذن الخاصة به تشبه مآذن الحرم المكي.
توب كابي
هو عبارة عن قصر يعتبر هاماً جداً حيث كان مقراً للإمبراطورية العثمانية التي كانت من خلاله تدير العالم لسنين وصلت لـلـ400 عام.



هذا القصر من أفضل المعالم البارزة باسطنبول لما له من أهمية كبيرة عند المسلمين لما فيه من كنوز لأن به أمانات غالية للنبي صل الله عليه وسلم.
كما أنَّ به سيف الرسول صلى الله عليه وسلم وكذلك أثر قدميه الشريفتين، مع بعض سيوفٍ للخلفاء الراشدين وعمامة سيدنا يوسف والمزيد من الثروات التي تتواجد في ذلك القصر.
جزر الأميرات
هي من أشهر الأماكن التي تتواجد بالجزء الأسيوي وأفضلها وتُعتبر جزر الأميرات من أفضل الأماكن لقضاء شعر عسل للعروسين حيث أنَّها تتواجد في بحر مرمرة وتنطلق رحلات يومية إليها بالقوارب حتى الوصول لجزر الاميرات للتمتع بالمناظر الرائعة والخلابة.


ولذلك فإنَّ الاستثمار في اسطنبول يجب أن يكون قريباً من بعض هذه الاماكن الحيوية المتواجدة في الكثير من الاماكن في اسطنبول حتى يكون الربح منه أضعافاً وخصوصاً أنَّ نسبة السياح في اسطنبول تتزايد بشكل كبير في الآونة الأخيرة.
برج البنت أو ال****
برج البنت يُعد من أشهر معالم إسطنبول السياحية لما نُسِجت حوله العديد من القصص التي تناولتها الأجيال وتحكي القصص عن السلطان الذي أنجب بنتاً وأحبها حباً كبيراً.



ومن حبه لها كان يخشى عليها كثيراً من الموت وكان يرى في منامه كثيراً أنَّ ابنته تموت عند عمر الـ18 عام وعندما اقتربت بنته من بلوغ هذا السن أمر ببناء هذا البرج بعد ردم جزء من مضيق البوسفور ثم بناه على البحر وذلك حتى تبتعد البنت عن الخطر المتوقع على اليابسة.
ولكن في عامها الـ18 جائها الهدايا ومن ضمن الهدايا كان يوجد سلة فاكهة بداخلة ثعبان كان سبباً في موتها لتثبت القصة للجميع أنَّه لا مفر من الموت.
الاستثمار في اسطنبول
إن كنت من محبي الإستثمار وترغب في استثمار اموالك فإنَّ الاستثمار في اسطنبول يضعك على طريقٍ صحيح حيث أنَّ اسطنبول مدينة رائعة يعد الإستثمار فيها نجاحاً كبيراً لما لها من أهمية كبيرة ومكانةً رفيعة بين مدن العالم السياحية.
ومن أهم أنواع الاستثمارات هي استثمارات العقارات والتي يمكنك من خلالها البحث عن شقق للبيع في اسطنبول على البحر ثم شراء شقة وإعادة بيعها أو تأجيرها او استخدامها في احدى المشاريع.
حيث أنَّ الاستثمار العقاري هو أحد أقوى أنواع الاستثمارات العالمية ويلجأ إليها الكثير من الأثرياء وصاحب المركز الخامس عالمياً في قائمة أغنى الأشخاص في العالم يعمل في مجال الاستثمار العقاري والاستثمار في اسطنبول في مجال العقارات هو عبارة عن سوق مفتوحة وجيدة جداً للبداية في الاستثمار.
ويمكنك البدء في ذلك من خلال البحث عن شقق للبيع في اسطنبول على البحر حيث ان الشقق التي تتواجد على البحر تكون من أعلى الشقق ربحاً لما لها من أماكن مرموقة تكون مكاناً رائعاً لبدء استثمار ناجح.



العيش في اسطنبول
ان كنت تريد الإنتقال والعيش في اسطنبول فسيكون ذلك قراراً ممتازاً حيث أنَّ اسطنبول تُعد من أفضل مدن العالم التي يكون العيش فيها ممتازاً حيث انَّك لن تمل منها لكثرة معالمها السياحية.
وتحتوي اسطنبول على معالم سياحية صيفية ويوجد ايضاً بها الكثير من المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها في فصل الشتاء وبذلك تضمن المتعة صيفاً وشتاءاً.
ويمكنك من خلال موقعنا البحث عن فلل للبيع في اسطنبول حتى تنتقل للعيش فيها ويمكن اختيار مكاناً للفلة حسب رغبتك حيث يتواجد الكثير من الفلل في اكثر من مكان باسطنبول وبأسعار متفاوتة.









التوقيع
ما أجمل تملك العقارات في تركيا جنة الأرض
  رد مع اقتباس

إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كبرى الشركات البريطانيةتلجأ إلى الاستثمار في اسطنبول امتلاك للتسويق العقاري منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate 0 03-04-2017 11:40 AM
مجمع سكني متكامل في أبرز مراكز الاستثمار في اسطنبول امتلاك للتسويق العقاري منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate 0 15-03-2017 11:14 AM
مجمع نيفو بورت أهم فرص الاستثمار في اسطنبول الرائعة امتلاك للتسويق العقاري منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate 0 08-03-2017 12:49 PM
معلومات هامة حول الاستثمار في اسطنبول امتلاك للتسويق العقاري منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate 0 01-03-2017 04:27 PM