العودة   عقارات دوت كوم > منتديات عقارات الوطن الخليجي و العربي والعالمي > منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate
أو البريد الالكتروني
  

برنامج أملاكي
عدد مرات النقر : 12,481
عدد  مرات الظهور : 90,719,338

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /24-05-2017, 03:11 PM   #1

عقاري فضي

امتلاك للتسويق العقاري غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 33649
 تاريخ الإنتساب : Jul 2014
 مقر الإقامة : Istanbul - Turkey
 المشاركات : 744

افتراضي أردوغان: نسعى لتقديم كافة أنواع الدعم للمستثمرين


شارك رئيس الجمهورية التركية السيد “رجب طيب اردوغان” في قمة منظمة التعاون الإقتصادي للبحر الأسود، في إسطنبول، ضمن فعاليات إحياء الذكرى الخامسة والعشرون لتأسيس المنظمة.
وفي كلمة ألقاها السيد أردوغان قال فيها “إنَّ العامل الأكثر أهمية لإزدهار التجارة والإستثمارات في تركيا هو الاستقرار والهدوء.

وشدَّد أردوغان على أهمية تنمية وتطوير منطقة البحر الأسود، وقال إنَّ هناك أجواء سائدة في المنطقة تتسم بالإستقرار والسلام والرخاء، وهو الهدف الأساسي لدول المنظمة.
وأضاف أردوغان بأنَّ جميع دول المنطقة التي التقت على طاولة واحدة في ضوء القواسم المشتركة يعتبر من أهم نجاحات المنظمة، وذلك على الرغم من وجود العديد من الإختلافات بين هذه الدول في العديد من القضايا.

وقال أردوغان أنَّه من الممكن أن توجد مشاكل سياسية وحتى عسكرية في المنطقة، ولكنها لن تؤثر على المنظمة من أن تعمل في أفضل صورة كاملة في حال بقيت بمعزل عن المشاكل.
وأشار أردوغان إلى أنَّ حجم التجارة والإستثمار بين دول منظمة التعاون الإقتصادي للبحر الأسود، تحت المستوى المرغوب به بكثير، مؤكداً على ضرورة البحث عن سبل الإستفادة أكثر من إمكانات منطقة عمل المنظمة.

هذا وتضم منظمة التعاون الإقتصادي للبحر الأسود في عضويتها العديد من الدول التي لديها سواحل على البحر الأسود وهي كلٌ من تركيا وبلغاريا ورومانيا وأوكرانيا وجورجيا وروسيا إلى جانب ألبانيا وأرمينيا وأذربيجان واليونان ومولدافيا وصربيا.

المصدر: الاناضول


اقرأ أيضا:


شقق للبيع في اسطنبول على البحر & فلل للبيع في اسطنبول










التوقيع
ما أجمل تملك العقارات في تركيا جنة الأرض
  رد مع اقتباس

إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أردوغان: نقدم كافة أنواع الدعم للمستثمرين دون تمييز alhawacompany منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate 0 24-05-2017 11:15 AM
أردوغان: تركيا تقدم كافة أنواع الدعم للمستثمرين دون أي تمييز newdayplus منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate 0 23-05-2017 05:08 PM
تجهيز و تصميم وصيانة كافة أنواع الملاعب الرياضية وحارات البولنق العالم الرقمي عقارات الرياض 0 27-07-2016 08:05 PM
لتقييم ارضك في المهدية شركة العبيد والمطوع 1 عقارات الرياض 0 07-03-2016 08:44 PM
شركة الغد للحجر السوري - كافة أنواع الحجر الطبيعي السوري شركة الغد للحجر السوري منتدى العقار العام 0 02-04-2013 04:50 PM