العودة   عقارات دوت كوم > منتديات عقارات الوطن الخليجي و العربي والعالمي > منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate
أو البريد الالكتروني
  

برنامج أملاكي
عدد مرات النقر : 12,523
عدد  مرات الظهور : 91,332,161

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /31-05-2017, 05:26 PM   #1

عقاري فضي

امتلاك للتسويق العقاري غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 33649
 تاريخ الإنتساب : Jul 2014
 مقر الإقامة : Istanbul - Turkey
 المشاركات : 744

افتراضي تفاصيل هامة حول قانون البناء الجديد في تركيا



أجريت العديد من التعديلات على قانون البناء في تركيا والذي أثار ردود أفعال عديد في الأوساط العقارية وكان أبرزها فيما يتعلق بالشقق من طراز 1+0 والتي كانت شائعة في تركيا، حيث تم منعها إبتداءاً من شهر تموز من هذا العام.
وسوف يقوم القانون الجديد الذي تم تعديله بتنظيم العديد من النواحي المتعلقة حول إنشاء المباني من الآن ولاحقاً، حيث قامت وزارة البيئة والمدن التركية بالعديد من الخطوات الهامة على الصعيد العمراني لتأمين المساكن اللائقة للراغبين بالتملك العقاري.
وأشار السيد محمد “أوزحسكي” وزير البيئة والمدن في تركيا إلى أن هذا القانون هام وحيوي للغاية ولا يجب تأجيله لما فيه من أهمية كبيرة.
وتشير التعديلات الجديدة إلى ضرورة مراعاة الشقق التي سوف يتم بناءها حديثاً للمعايير الصحية والأمنية والمعيشية اللازمة لتأمين حياة كريمة لقاطنيها.
وفي هذا السياق يأتي التعديل القاضي حول منع بناء الشقق من الطراز 1+0 خطوة هامة في هذا الطريق، حيث ستكون مساحة أصغر شقة من الآن وصاعداً عبارة عن 28 متراً مربعاً، ويجب أن تكون الشقة من غرفة وصالة على الأقل.
وينص القانون على أنَّه لن يتم طلاء المباني بشكل عشوائي من الآن وصاعداً، وأنَّ البلديات هي التي سوف تقوم بإعطاء القرار وذلك بغية عدم التسبب في حدوث خلل في المنظر الجمالي للمنطقة، وسوف يقوم المختصين على الصعيد المعماري بإخيتار لون طلاء الأسطح والجبهات الأمامية العائدة للمباني.
كما وتضم التعديلات الجديدة بنداً جديداً حول إمكانية تركيب مانعات الصواعق على المنشآت التعليمية والصحية والفنادق والمباني التي تضم مواد قابلة للإنفجار، بالإضافة إلى إمكانية تأسيس حدائق على الشرفات، وبناء المسابح في الطوابق العلوية وفي الشرفات للمباني.
المصدر: خبر ترك

اقرأ أيضا:

شقق للبيع في اسطنبول على البحر & فلل للبيع في اسطنبول










التوقيع
ما أجمل تملك العقارات في تركيا جنة الأرض
  رد مع اقتباس

إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شقق للبيع قرب مركز اسطنبول الجديد في تركيا وبالتقسيط امتلاك للتسويق العقاري منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate 0 09-05-2016 04:03 PM
شقق للبيع قرب مركز اسطنبول الجديد في تركيا وبالتقسيط امتلاك للتسويق العقاري منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate 0 03-05-2016 11:02 AM
3 فلل للبيع جديده . تفاصيل البناء an2393 عقارات الرياض 5 09-09-2013 04:18 AM
مواد البناء ( الحديد / الاسمنت )ـ w7w7000 عقارات المدينة المنورة 0 13-03-2013 07:08 PM