العودة   عقارات دوت كوم > منتديات عقارات الوطن الخليجي و العربي والعالمي > منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate
أو البريد الالكتروني
  

برنامج أملاكي
عدد مرات النقر : 12,457
عدد  مرات الظهور : 90,292,846

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-04-2018, 02:43 PM   #1

عقاري جديد

giestate غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 41622
 تاريخ الإنتساب : Apr 2018
 المشاركات : 12

افتراضي $$ شقق في اسطنبول تمنحك أفضل أجواء السكن في تركيا $$


الاستثمار في اسطنبول – التملك العقاري في تركيا


هل تساءلت مسبقاً كسائح أو مقيم في مدينة اسطنبول عن سر الاستثمار في اسطنبول الذي يلف جميع أطرافها والجمال الساكن فيها أينما تلتفت ؟


هذه المدينة المختلفة عن كل مكان آخر استحقت أن تصنف كواحدة من أجمل مدن العالم و أكثرها شهرةً و استقطاباً للسياح و عشاق الفن والتاريخ و الحضارة ،حيث أن الإرث الذي تحتويه لا تكفي عشرات المجلدات و الكتب للتحدث عنه و وصفه .



إن أول كلمة ستتراءى لأي شخص يسمع باسم اسطنبول هي ( مضيق البوسفور ) لشهرته الواسعة كونه نقطة الفصل بين قارتي آسيا و أوروبا و جمال ضفتيه الخلاب التي تضم مزيجاُ رائعاً من الحضارة المعمارية التاريخية و الحديثة و الحدائق و الغابات الممتدة على مد النظر .


تعد مدينة التلال السبع أكبر مدينة في تركيا والأهم اقتصادياً و ضمن قائمة اكبر 25 مدينة حول العالم و أجمل عشر مدن فيه ، كما أن ارضها شهدت توالي عدد كبير من الحضارات التاريخية المختلفة منذ أكثر من 3000 سنة مضت حتى يومنا هذا .



فقد تنوعت حقباتها بين تأسيسية و ذهبية شهدت فيها المدينة اعلى درجات التقدم الحضاري و الابداع المعماري ، فشوارع اسطنبول تحمل في طياتها آلاف المباني الاثرية القديمة المتميزة بالعديد من النقوش و الزخارف التي تعود الى عصور و فترات مختلفة .

القسطنطينية كما عرفت في عهد الدولة الرومانية كانت المدينة التي يحكم منها العالم بأسره و بقيت كذلك حتى اصبحت تسمى بإسطنبول في عهد الدولة العثمانية ، حيث يعد المؤرخون هذه الفترة ذروة التطور الفكري الذي وصلت له المدينة في العصور السابقة .


أما اليوم ، جمال هذه المدينة يفوق الوصف فأينما تجولت في شوارعها تجد الجمال يحيط بك . اعتقد أن هذا الذي يسكنها ينبع من الروح الموجودة فيها . فيكفي ان تجرب قضاء عدة ايام في احضان المدينة القديمة بين مساجدها العظيمة و ساحاتها الواسعة المزينة بالزهور على مدار العام او ان تجلس لعدة ساعات على احد مرتفعاتها تراقب البوسفور و الطيور الحائمة فوق مياهه حتى تفهم مقصدي تماماُ ، ستجد لاحقاُ ان هذه الروح تناديك لتكرر زيارتك من جديد .

يشكل سكان المدينة مزيجاً مختلفاً من الاتراك و الاجانب القادمين من العديد من بلدان العالم ، يتوزعون في قسمي المدينة الاسيوي و الاوروبي ، وباستطاعتنا ان نعتبر القسم الاوروبي الاكثر نشاطاً كون اغلب الانشطة التجارية و الاعمال قائمة فيه بينما يتميز الاسيوي بهدوئه . ترتبط اقسام المدينة بشبكة مواصلات واسعة متعددة تسهل الوصول الى كافة مناطقها بأقصر وقت ممكن خصوصاً ان رقعتها الجغرافية واسعة جداً ، فبإمكانك الوصول الى منطقة معينة باستخدام وسائل نقل مختلفة كالمترو او القطار او المتروباص .

يعتبر الاستثمار في اسطنبول من أهم الاستثمارات التي يبحث عنها المستثمرين العرب و الأجانب وخاصة الاستثمار العقاري و التملك العقاري في تركيا حيث أن نسبة بيع العقارات ارتفعت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة في تركيا و شهدت المشاريع السكنية في اسطنبول نسبة إقبال كبير جداً حيث أصبح عدد العقارات المباعة يومياً أكثر من 100 عقار .

لدينا من المشاريع السكنية في تركيا التي يمكنكم الاطلاع عليها :

Gi Turkey Real Estate








  رد مع اقتباس

إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاستثمار في اسطنبول - شقق للبيع في اسطنبول - الاستثمار العقاري في تركيا amer sg عقارات الرياض 0 01-11-2017 02:11 PM
عقارات في اسطنبول | شقق سكنية في تركيا اسطنبول منطقة اسنيورت alaa199505 منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate 0 11-08-2017 03:56 AM