العودة   عقارات دوت كوم > المنتديات العامه > منتدى البناء الحديث والتشييد
أو البريد الالكتروني
  

برنامج أملاكي
عدد مرات النقر : 12,469
عدد  مرات الظهور : 90,423,144

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /05-12-2018, 02:38 PM   #1

عقاري نشيط

إيثار عرفات غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 41991
 تاريخ الإنتساب : Aug 2018
 المشاركات : 62

افتراضي فوائد الجاكوزي البارد



تعرف علي فوائد الجاكوزي البارد من خلال محل ادوات صحية بن ظفرة فالجاكوزي يعد أحد أهم الوسائل الترفيهية والصحية التي تمتلك عدد كبير من العلاجات الطبية التي يمكن تركيبها في المنزل عن طريق محل ادوات صحية حيث أن الجاكوزي من أدوات السباكة التي انتشرت بشكل كبير في الفترة السابقة بالإضافة إلى أنه يوجد العديد من النوادي الرياضية والمراكز والمنتجعات السياحية والفنادق الفخمة التي تقوم بتركيب الجاكوزي من خلال محل ادوات صحية وذلك للاستفادة من هذه النوعية من حمامات السباحة الصغيرة في علاج الكثير من الأمراض حيث أن الجاكوزي يعد عبارة عن حوض سباحة يتسع لشخص واحد أو أكثر وذلك على حسب الحجم ويحتوي على مجموعة من الفتحات الجانبية أو السفلية التي تساهم في خروج المياه الساخنة أو الباردة وذلك من خلال مضخات تقوم بضخ المياه في الحوض بشكل سريع وعلى حسب الرغبة وعلى صورة دوامات دائرية.
من هو مخترع الجاكوزي
الجاكوزي الذي يتم تركيبه عن طريق محل ادوات صحية هو اختراع لرجل ايطالي يطلق عليه كانديو جاكوزي ويمتلك الجاكوزي عدد كبير من الخواص الوقائية والعلاجية للجسم إلى جانب أنه يمتلك القدرة على منح الجسم الراحة والاسترخاء بعد التعب والوقت المثالي للجلوس داخل الجاكوزي يتراوح ما بين 10 دقائق إلى نصف ساعة وليس من المفضل الجلوس داخل الجاكوزي لوقت أطول من ذلك كما أنه ينصح أن يتم تغيير المياه المستخدمة في كل مره يتم فيها استخدام الجاكوزي.
الجاكوزي البارد
الجاكوزي البارد هو أحد أنواع الجاكوزي الذي يتم تركيبه من خلال محل ادوات صحية حيث أن الفوائد الصحية للمياه الباردة التي يتم ضخها من خلال استخدام الجاكوزي لها مجموعة كبيره من الفوائد الرائعة التي يستفيد منها الجسم أثناء الجلوس داخل الجاكوزي.
فوائد الجاكوزي البارد
عند تركيب الجاكوزي البارد داخل المنزل من خلال محل ادوات صحية فأن هناك مجموعة كبيرة من الفوائد التي يمكن الاستفادة منها وعلى الرغم من أن هذه الفوائد ليست مثبتة بشكل علمي إلا أن فوائد الاستحمام بالمياه الباردة كثيرة ومتعددة ومنها:
• الاستحمام من خلال المياه الباردة يساهم في التخلص من الكسل بالإضافة إلى أنه يحسن استجابة الالتهابات العصبية.
• الاستحمام بالمياه الباردة له دور مهم في إفراز بعض المواد المضادة للاكتئاب في الجسم.
• تعمل المياه الباردة على تحسين وظائف الرئة.
• المياه الباردة تعمل على إفراز هرمون التستوستيرون للرجال الذي يساهم في تحسين صحة الجهاز التناسلي.
• تعمل المياه الباردة على إنتاج مجموعة من الخلايا التي تمتلك القدرة على مكافحة العدوي وذلك من خلال تحفيز الجهاز الليمفاوي وتحفيز الجهاز المناعي.
• تساهم المياه الباردة في تعزيز عمل المناعة وذلك عن طريق زيادة التمثيل الغذائي بالصورة التي تنشط الجهاز المناعي وتعمل على إنتاج الخلايا البيضاء المكافحة للفيروسات.
• تعد المياه الباردة من الفوائد المهمة لها العمل على تعزيز صحة البشرة والشعر وهو عكس المياه الساخنة التي تعمل على تجفيف البشرة والشعر لذا فأن المياه الباردة تساعد على نضارة البشرة ولمعانها.
• كما أن استخدام الجاكوزي البارد بعد التمارين الرياضية له دور مهم في تهدئة العضلات والمساعدة على استرخائها بالإضافة إلى أن توجيه المياه ناحية الأوجاع يؤدي إلى الحصول على الراحة المطلوبة للعضلات.
• استخدام الجاكوزي البارد له قدرة كبيرة على مساعدة الأشخاص الذين يسعون إلى فقدان الوزن وذلك لأنه يساهم في حرق السعرات الحرارية لدي فأن الجلوس في الجاكوزي واستخدام المياه الباردة أو الاستحمام من المياه الباردة سوف يساعد على زيادة معدل الأيض في الجسم بصورة ملحوظة مما يؤدي إلى حرق عدد كبير من السعرات الحرارية بعد التمارين الرياضية.








  رد مع اقتباس

إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كل جديد في الساونا و الجاكوزي واسعار تنافسية جدا العالم الرقمي عقارات الرياض 0 18-04-2016 12:54 AM
الجبل البارد في اندونيسيا " بونشاك " هاااله هلال عقارات مصر 1 05-03-2016 10:14 PM
صور مشبات مشبات رخام ديكورات مشبات مشبات حديثه تصميم مشبات الشتاء البارد مشب مشبات عقارات الخرج 0 24-11-2015 07:50 PM
اشتري التكييف البارد ساخن gehad.gamal1718 عقارات مصر 0 30-03-2014 06:29 PM
فوائد القرفة ربيع الحياة منتدى العقار العام 2 09-06-2011 05:53 PM