العودة   عقارات دوت كوم > منتديات عقارات المنطقة الوسطى > عقارات الرياض
أو البريد الالكتروني
  

برنامج أملاكي
عدد مرات النقر : 12,472
عدد  مرات الظهور : 90,437,307

عقارات الرياض لبيع وشراء الأراضي والفلل والعمائر والمخططات وتبادل الفرص الاستثمارية والعقارية بالرياض

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /27-07-2019, 03:46 PM   #1

عقاري نشيط

taliajexx740 غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 42902
 تاريخ الإنتساب : Jul 2019
 المشاركات : 62

Post أثاث غرفة الطعام - ما هو طريقتك؟


ربما لا يوجد مكان آخر في المنزل شهد أحر اللحظات بين أفراد الأسرة من غرفة الطعام. هذا هو المكان الذي يتجمع فيه الجميع كل صباح قبل الذهاب إلى المدرسة أو العمل.نقل عفش إنه أيضًا حيث يجتمعون مرة أخرى في المساء ويشاركون القصص والمحادثات حول كيف ذهب اليوم. بالتأكيد ، هذه غرفة لا يجب أخذها كأمر مسلم به. إذا كنت تريد فقط أفضل الذكريات لعائلتك وأصدقائك ، اجعل غرفة طعامك أفضل ما يمكن.

تزيين أي جزء من المنزل هو شكل من أشكال التعبير عن الذات. لذلك ، نقل الاثاث - نقل اثاث - نقل عفش - نقل العفش قبل إجراء أي تغيير ، من المهم بالنسبة لربة المنزل أن تحدد أسلوبها الشخصي. عندما يتعلق الأمر بغرفة الطعام ، قد يكون هناك العديد من الطرق لمنحها مظهرًا جديدًا بالكامل وفقًا لطراز الشخص الذي يقوم بتصميم التصميم.

سيكون لأثاث الطعام المعاصر خطوط نظيفة وأشكال بسيطة ولكنها مثيرة للاهتمام. سيكون لها هوى مظلم ، عادة كابتشينو. يمكن أن يكون التركيز في طاولة الطعام الحديثة أي شيء فريد من نوعه مثل وعاء أو مزهرية مستوحاة هندسيًا. بشكل عام ، الأثاث الحديث هو عرض للأشياء البسيطة والبسيطة وهذا ما ستبدو عليه مجموعة الطعام الحديثة.

طاولة الطعام غير الرسمية هي أيضًا بسيطة وقد تكون مغطاة بقطعة قماش قطنية ذات مطبوعات ملونة.نقل الاثاث بالقاهرة - نقل اثاث بالقاهرة - نقل العفش بالقاهرة - نقل عفش بالقاهرة قد تأتي الكراسي بأسلوب خشن ، بينما يعتبر خشب البلوط والصنوبر أنواعًا من الأخشاب الموجودة في المنزل بتصميمات داخلية غير رسمية. باقة من الزهور في إناء من الزجاج العادي وضعت على الطاولة يمكن أن تكون بمثابة لهجة. كما تشكل وعاء من الفواكه ذات الألوان المختلفة قطعة مركزية جيدة في أجواء غير رسمية لتناول الطعام.

إذا كان التقليدي هو كيف تتصور غرفة الطعام الخاصة بك ، فإن طاولة الطعام الرسمية أمر لا بد منه. عادة ، يعمل هذا الطراز بشكل رائع مع الأخشاب الصلبة الأنيقة مثل الكرز أو الماهوغوني. سوف تضطر الكراسي لتتناسب بشكل طبيعي. عندما تتحدث عن أثاث تناول الطعام التقليدي ،ونش رفع الاثاث من المستحيل عدم العودة إلى عالم التصميم الأوروبي القديم. ستتواجد التحف في كل مكان وست*** ثريا مزينة للغاية طاولة الطعام إلى التألق الكلاسيكي. شيء واحد عن الأثاث التقليدي هو الاتساق. من جدرانك إلى البياضات ، يجب أن يكون كل شيء متطابقًا.

بالنسبة لأولئك الذين يعملون بشكل أفضل عن طريق كسر القواعد وإنشاء قواعدهم الخاصة ، فإن انتقائي هو المصطلح الخاص بالتصميم الناتج. هذا يسمح لتجربة وعبور أنواع التصميم الداخلي المختلفة. ولكن حتى في منزل مصمم بطريقة انتقائية ، تبقى قاعدة الأوزان المرئية. يجب أن تكون في حالة توازن. هذا لا يعني أنه إذا كان هناك جرة واحدة على جانب واحد ، فيجب أن يكون هناك جرة أخرى على الجانب الآخر. يتطلب الأمر ببساطة أن تكون الأوزان على كلا الجانبين متساوية مع أي ديكورات.







  رد مع اقتباس

إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل شركة نقل أثاث كمال رامي منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate 0 14-03-2019 08:31 PM
نقل أثاث بسرعة وسهولة ناابي عقارات الرياض 0 15-02-2019 04:14 PM
نقل أثاث بسرعة وسهولة ناابي عقارات الرياض 0 14-02-2019 07:50 PM
لا داعي للقلق من تراكم نفايات الطعام في سلة المهملات بمطبخك جنى صلاح11 عقارات الرياض 0 18-08-2018 05:23 PM
شقة للايجار مؤثثة أثاث جديد المنطاد عقارات جدة 0 07-04-2013 12:59 AM