العودة   عقارات دوت كوم > منتديات عقارات المنطقة الوسطى > عقارات الرياض
أو البريد الالكتروني
  

برنامج أملاكي
عدد مرات النقر : 12,477
عدد  مرات الظهور : 90,535,051

عقارات الرياض لبيع وشراء الأراضي والفلل والعمائر والمخططات وتبادل الفرص الاستثمارية والعقارية بالرياض

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-09-2019, 02:23 PM   #1

عقاري نشيط

taliajexx740 غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 42902
 تاريخ الإنتساب : Jul 2019
 المشاركات : 62

افتراضي حروب الشواء


أهمية الفأس
الحاد إن وجود فأس حاد يعني أنه يمكن للمستخدمين فعل المزيد معها وبأقل جهد مقارنة بالفأس الباهت. الفأس غير الحاد لن يعض عندما يضرب الخشب ، مما يؤدي إلى الارتداد أو الانحراف.شركات نقل اثاث بالاسكندريه

إضافة إلى ذلك ، فإن الفأس ذو الشفرات الباهتة يجعل المهمة أكثر صعوبة ، وفي أسوأ الحالات قد يتسبب في إصابة خطيرة. يتيح لك شراء واحدة من أفضل أدوات شحذ الأحقاد للمستخدمين شحذ الفأس في المنزل ، والاستعداد عندما يحين وقت الخروج إلى الأماكن الخارجية الرائعة.

الأدوات المطلوبة لشحذ الفأس بما في ذلك أفضل شحذ الفأس
قبل الانتقال إلى الأمام لمعرفة ما هو أفضل مبراة الفأس ، من المهم أن نلاحظ أن أدوات شحذ mauls يمكن أن تختلف طفيفة من محاور ، ويمكنك أن تقرأ عن الفرق بين maul و الفأس لفهم السبب.

هناك العديد من الأدوات المتاحة لصقل الفؤوس والفُرَش ، وبعضها يمكن أن يشحذ السكاكين. غالبًا ما يتم خلط الكلمات والفؤوس والكلاب عن بعضها البعض ، نظرًا لوظائفها المتشابهة ، ولكن هناك اختلافات أساسية بين الأدوات (الاختلافات بين الفأس والفقس) - عنوان المقالة) .

يمكن أن تكون مباريح الفأس حجر شحذ أو شحذ أو ملف أو مطحنة ، حيث يكون الملف هو الأداة الأكثر استخدامًا لشحذ الفأس خاصةً ذات الحافة المملة للغاية. بغض النظر عن النوع الذي تستخدمه ، من الأفضل معرفة كيفية تخزين المحاور لتجنب شحذها بشكل متكرر (كيفية تخزين المحاور).

الحجر جيد لشحذ الحواف الأصغر حجمًا ، كما أنه سهل الحمل للغاية ، مما يسهل حمله على الطريق. عادةً ما تكون المطاحن خيارًا رائعًا عند النظر إلى شحذ محاور ثنائية الجانب ، ويمكن استخدام شحذ للمراحل الأخيرة من التوضيح.

كيفية شحذ الأحقاد أو الفأس مع ملف؟
قبل شحذ الفأس ، من المهم اتخاذ تدابير السلامة اللازمة ، بالنظر إلى أن العملية تنطوي على العمل بشفرة حادة.

ابدأ بالانتباه إلى حافة المائل أو زاوية طرف البت ، لأن زاوية السماكة تختلف عبر حافة الشفرة.

على سبيل المثال ، تحتوي معظم المحاور على زاوية من 15 إلى 20 درجة تقريبًا نصف بوصة من طرف القطع وزاوية من 30 إلى 40 درجة في نهاية البت. لاحظ أن الانتفاخ الذي يبعد قليلاً عن الحافة هو الجزء الذي يزود الفأس بقوة التقطيع. شركات نقل اثاث بالمنصوره

عند شحذ الفأس في المنزل ، يوصى بتأمين الفأس للسلامة - وهو أمر قد لا يكون ممكن في هذا المجال. لن يتم تثبيت الفأس في شريط فيديو على الحافة لأعلى ، قم بالتقاط ملف عدواني وإزالة أي نتوءات أو فتحات موجودة.

استخدم الملف عن طريق تحريكه في اتجاه تنازلي ، مع عمل عدة تمريرات على كل جانب من الحافة. توضح الصورة أدناه الزاوية التقريبية للاحتفاظ بالملف عند تمريره على الحافة.

تأكد من التناوب بين الجانبين لضمان وضع جميع الرقائق والضربات بعيداً ، والنتيجة هي قوس لامع من الصلب. انتبه جيدًا عند التقديم باتجاه حافة الفأس ، لأن تفويت بسيط قد يؤدي إلى قطع كبير.

ارتداء زوج من السلامة ، القفازات المقاومة للقطع هي دائماً فكرة جيدة. إليك فيديو تعليمي لصقل فأس بملف. هذه المجموعة من القفازات تكون مفيدة في العديد من المواقف الأخرى طالما كنت تشتري زوج القفازات المناسب (دليل شراء قفازات السلامة - حوالي 2000 كلمة زائد).

شحذ الأحقاد أو الفأس باستخدام حجر شحذ الفأس
إذا كان هناك حجر شحذ وبعض زيوت التشحيم في متناول يدي مثل الماء أو الزيت ، فمن السهل استخدامه معًا في شحذ الفأس. إليك بعض النصائح التي يقدمها الخبراء حول كيفية استخدام حجر الشحذ بالطريقة الصحيحة للسكاكين وغيرها من الأدوات النصلية ، ويجب قراءتها خاصةً إذا كنت على دراية بكيفية استخدام حجر شحذ الفأس.

و يقدم حجر شحذ العديد من الفوائد (فوائد المشاحذ) ، ولها جانبان لذلك - الجانب أدق والجانب الخشن، وهو الجانب الذي يحتاج إلى مشحم مع النفط أو المياه.

الآن ، ضع رأس رأس المحور على الحجر ، وتأكد من أنه يطابق زاوية المائل. بعد ذلك ، استخدم ضغطًا بسيطًا وحرك رأس المحور في دوائر صغيرة ، مع ملاحظة عدد السكتات الدماغية ، وكرر هذه العملية من جانب من الفأس إلى الجانب الآخر.

في هذه المرحلة ، من المحتمل أن يكون هناك القليل من اللصق الذي تم إنشاؤه ، والذي لا ينبغي محوه. بمجرد اكتمال التمرير بعد التقدم للأمام والخلف إلى نقطة البداية ، اقلب الفأس وقم بتطبيق نفس العملية على هذا الجانب من شفرة الفأس وعلى نفس عدد السكتات الدماغية.

الآن بعد أن تلقى الفأس العلاج من جانب الدورة التدريبية ، قم بتطبيقها على الجانب الجيد من الحجر ، وقم بتنفيذ نفس الخطوات مثل جانب الدورة التدريبية 2-3 مرات. هل من الممكن أن تكون رأسًا على عقب؟

فيديو تعليمي عن شحذ الفأس مع شحذ الحجر. شركات نقل اثاث باسيوط

لماذا تعتبر أداة جلخ مقاعد البدلاء واحدة من أفضل أدوات شحذ الأحقاد؟
تعتبر طاحونة المقعد واحدة من أفضل أدوات الشحذ الفأس إذا لم يكن لديك مطحنة مقاعد البدلاء، قراءة فيرجى دليل شراء مطحنة مقاعد البدلاء المفصلة لدينا (لهذا المقال، كنت أفكر في القيام بأسلوب مراجعة كامل مع دليل الشراء نظرا لوجود العديد من الطرز التي يجب تغطيتها ) لشراء أفضل طراز.

ابدأ بالتشغيل على طاحونة مقاعد البدلاء ، وتطابق زاوية المائل مع عجلة الطحن ، مع تطبيق الضغط الخفيف عند الطحن.

تأكد من وجود دلو أو حوض مياه في متناول اليد لتفريغ رأس الفأس لتبريده والحفاظ على أعصابه. كرر نفس العملية مع الجانب الآخر من الشفرة ، وأخيراً قم بتنظيف الحواف بفرشاة سلكية لتلك الحافة الحادة للحلاقة.

شحذ الفأس باستخدام جهاز Puck ويعرف أيضًا باسم Ax Blade Sharpener
يجعل الشكل المحيط للقرص خيارًا مثاليًا لشحذ مجموعة واسعة من الشفرات بما في ذلك المحاور وجزازة العشب والبشاكير والبستوني وأدوات القطع والتقطيع الأخرى. أولاً ، ضع الفأس في وضع تصاعدي مع مواجهة الشفرة في وضع مستقيم.

قم بتشحيم الجانب الخشن من عفريت ، ثم قم بعمله في دوائر صغيرة على أحد جانبي الشفرة ، ولا تمسح العجينة التي تتراكم. كرر هذه العملية على الجانب الآخر كذلك. يجب أن تكون الشفرة في هذه المرحلة حادة بما يكفي لقطع الورق.

الآن لشحذ الفأس لقطع الأخشاب القاسية ، استخدم مادة تشحيم على الجانب الجيد من عفريت وكرر نفس الخطوات كجانب الدورة التدريبية لمدة 3 إلى 4 مرات تقريبًا. إذا تم استخدام تقنية الشحذ الصحيحة ، فسيكون الفأس جاهزًا للانتقال إلى الحقل. فيديو سريع تعليمي لشحذ مع عفريت.

ما الذي يبحث عنه في أفضل مجموعة شحذ الفأس؟
قبل استخدام أي نوع من الأدوات للتوضيح، الحكمة إتخاذ من الاحتياطات اللازمة لتجنب الإصابة . إضافة إلى ذلك ، من أجل أن تكون رائعا !

هناك بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند التسوق للحصول على أفضل

من أجل شحذ الحجارة والتماثيل ، من الجيد! إضافة إلى ذلك وبغض النظر في نوع من ، من الجيد شراء حجم أكبر ، خاصة لصقل محاور كبيرة الحجم. شركات نقل اثاث بالمنوفيه

تستطيع المباري متعددة الأغراض شحذ المحاور وكذلك الأدوات الأخرى مثل سكاكين المطبخ والمقص وسكاكين الصيد وغيرها باستخدام شفرات. إذا قمت بشراء مبراة متعددة الأغراض ، فتأكد من أنها تقع على قاعدة متينة لمنع الانقلاب.







  رد مع اقتباس

إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حروب الشواء taliajexx740 عقارات الرياض 1 03-09-2019 08:11 PM
حروب الشواء taliajexx740 عقارات الرياض 1 16-08-2019 03:49 AM
للبيـــــــــــــــــع بيت شعبيى بالعمره خلف سوق الشوام مجموعة المجتهد العقارية عقارات مكة المكرمة 0 14-12-2016 09:29 AM
شقة للبيع في حى السناء,شاطئ الراحة (rb_151) finehome عقارات الإمارات 0 05-06-2016 01:43 PM
مطلوب خلف سوق الشوام مستثمر صغير عقارات مكة المكرمة 0 28-05-2010 09:14 PM