العودة   عقارات دوت كوم > منتديات عقارات المنطقة الشرقية > عقارات الخبر
أو البريد الالكتروني
  

برنامج أملاكي
عدد مرات النقر : 12,469
عدد  مرات الظهور : 90,429,764

عقارات الخبر لبيع وشراء الأراضي والفلل والعمائر والمخططات وتبادل الفرص الاستثمارية والعقارية بالخبر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /25-10-2019, 04:25 PM   #1

عقاري جديد

الفنار العقارية غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 43174
 تاريخ الإنتساب : Oct 2019
 المشاركات : 6

افتراضي عقارات باشاك شهير في تركيا اسطنبول


أين تقع باشاك شهير؟

يقع الحي في الطرف الأوربي من إسطنبول، وتمتد على مساحة 104 كيلو متر مربع تقريباً، ويحدها من الجهة الشمالية منطقة أرناؤوط كوي، وتتصل بمنطقة أيوب من طرفها الشمالي الشرقي، أما من جهتها الشرقية فتتصل بكل من سلطان غازي وأسنلر، ومن الجنوب تتصل بثلاثة أحياء: باغجلر وأفجلر وكوتشوك تشكمجة، وتتصل أيضاً بمنطقة أسنيورت من الطرف الجنوبي الغربي.

المواصلات في منطقة باشاك شهير

تلعب المواصلات الحديثة دوراً مهماً في ربط منطقة باشاك شهير في اسطنبول بالعديد من الأحياء الحيوية والمناطق السياحية والمراكز التجارية في مختلف مناطق الولاية، فإنّ خط مترو الأنفاق “باشاك شهير مترو كينت” يربط المنطقة بمطار أتاتورك الدولي، وأيضاً يربطها بالأولمبياد “ملعب أتاتورك الأولمبي” ، بالإضافة إلى الوصول إلى منطقة كيرازلي الصناعية الشهيرة، ويعتبر خط المترو هذا أطول خط مترو في إسطنبول.

المشافي والمراكز الصحية في باشاك شهير
في باشاك شهير واحدٌ من أكبر المشافي الحكومية التركية، بالإضافة إلى أكثر من 20 مركز طبي وعدد من المشافي الخاصة، ومما يذكر أيضاً أنّ الحكومة التركية شرعت في تشييد مدينة صحية في المنطقة بخطة معدة لتكون أكبر مدينة صحية على مستوى أوربا.

كما قيد الإنشاء في الوقت الحالي مجموعة كبيرة من المشافي التخصصية المختلفة "عصبية، عظمية ومفاصل، قلبية، أطفال، نساء وتوليد، سرطان، ومشفى عام" ومما يذكر أنّ الطاقة الاستيعابية لهذه المشافي ستصل إلى حوالي 2700 سرير مزودة بأحدث الأجهزة الطبية التقنية الحديثة.

أسعار شقق ومنازل باشاك شهير
لا يمكن أن تجد سعراً ثابتاً للعقارات في منطقة واسعة المساحة ومتعددة الخيارات السكنية كمنطقة باشاك شهير في إسطنبول ففيها العديد من المجمعات السكنية الأمر الذي فتح الباب للتنافس بين أسعار العقارات في هذه المجمعات، كما أنّ هناك مساكن غير مشمولة في المجمعات الحديثة لكنها تعتبر جيدة للسكن والإقامة وبأسعار أرخص من غير من الشقق الفاخرة.

يبلغ متوسط قيمة المتر المربع الواحد في باشاك شهير بين 4000 إلى 5000 ليرة تركية كحدّ وسطي، وهذا السعر يعتبر مناسباً نوعاً بالمقارنة مع غيرها من شقق إسطنبول، ومما يجدر الإشارة إليه أنّ عقارات منطقة باشاك شهير في اسطنبول قد زادت أسعارها بنسبة 45% خلال عامين فقط (بالمقارنة بين لوائح أسعار العقارات في اسطنبول 2016 و 2018)

مميزات عقارات باشاك شهير

  • عقارات بعيدة عن ضجيج مركز المدينة وضوضائها، تمتاز بالهدوء وتوفر الراحة لقاطنيها.
  • توجد العديد من المؤسسات الخدمية والحكومية التي تسهل القيام بالإجراءات الرسمية كإجراءات الحصول على بطاقة الإقامة أو تسجيل العقود ونحو ذلك.
  • تحوي باشاك شهير الكثير من المراكز الترفيهية كالأولمبياد الرياضي، ومركزاً للمعارض، وبازار للبضائع متنقل في أكثر من حي من أحياء باشاك شهير، إلى جانب عدة دور ثقافية وصالات سينما.
  • القرب من مطار أتاتورك القديم والمطار الجديد.
  • وجود باشاك شهير ضمن شبكة مواصلات حديثة ومتطورة.
  • وجود مساحات خضراء وحدائق واسعة مناسبة جداً للباحثين عن قضاء فترات للنقاهة والعلاج، كما أنّ المنطقة موعودة بالانتهاء من حديقة من أكبر الحدائق في تركيا قد تكون جاهزة خلال عام 2019.
  • أسعار العقارات في باشاك شهير بالمقارنة مع الخدمات والمميزات التي تمتاز بها مساكن باشاك شهير تعتبر أسعاراً مقبولة جداً ومنافسة.







التوقيع
الفنار العقارية شركة رائدة في مجال التسويق والاستشارات العقارية في تركيا ،تتميّز بعلاقاتها الجيدة مع أشهر شركات البناء في تركيا و تتبع لمجموعة الفنار والتي تقدم كافة الخدمات التي يحتاجها العرب والأجانب في تركيا. https://fanarrealty.com
  رد مع اقتباس

إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بناء سكني كامل للبيع في مدينة اسطنبول مدينة باشاك شهير عقارات اسطنبول alaa199505 منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate 0 23-03-2017 12:47 AM
عقارات اسطنبول بناء سكني في منطقة باشاك شهير alaa199505 منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate 0 23-03-2017 12:32 AM
اضخم مشروع في باشاك شهير في اسطنبول امتلاك للتسويق العقاري منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate 0 01-09-2015 06:06 PM
مشروع وادي اسطنبول في باشاك شهير في اسطنبول امتلاك للتسويق العقاري عقارات الإمارات 0 08-07-2015 12:47 PM
ابراج باشاك شهير المميزة في اسطنبول امتلاك للتسويق العقاري عقارات الرياض 0 08-05-2015 06:18 PM