العودة   عقارات دوت كوم > منتديات عقارات الوطن الخليجي و العربي والعالمي > منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate
أو البريد الالكتروني
  

برنامج أملاكي
عدد مرات النقر : 12,477
عدد  مرات الظهور : 90,560,564

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /22-04-2020, 09:37 PM   #1

عقاري نشيط

إيثار عرفات غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 41991
 تاريخ الإنتساب : Aug 2018
 المشاركات : 62

افتراضي مواقع التواصل الاجتماعي إدفع أقل....واربح أكثر


إن كنت تملك شركة أو كنت صاحب مشروع خاص، فأنت بالتأكيد تحتاج إلى التسويق.
لقن قبل أن تنظر إلى التسويق على أنه عملية ضخمة وتحتاج إلى ميزانيات كبيرة، عليك أولاً التفكير في التسويق الالكتروني وميزانياته المتاحة لكل أشكال وأحجام الشركات، ونحن هنا نتحدث بالذات عن اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية.
فيمكنك أن تجد اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي متاحة بأشكال مختلفة تناسب نشاط شركتك، كما أنها تأتي في شكل باقات شهرية أو ربع سنوية أو نصف سنوية أو سنوية وهذا يضمن لك نوعاً من التخفيضات.
ولكن قبل الدخول في تفاصيل اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي، دعنا نتحدث عن اهمية مواقع التواصل الاجتماعي.
مع وجود 3.2 مليار مستخدم لوسائل التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا في جميع أنحاء العالم أصبح لها أهمية كبيرة جداً لدى المؤسسات التجارية، مع هذا العدد الضخم تكمن أهمية مواقع التواصل الاجتماعي أن عملائك يتواجدون على تلك المنصات ويرغبون برؤية منتجاتك ومشاهدة علامتك التجارية، لذلك يجب عليك تقديم محتوى جيد يحوز على اعجابهم، وتقديم طرق تواصل فعالية وجيدة وخصوصاً من خلال الرسائل والبريد الإلكتروني.
بالاضافة الى ان اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي فعالة من حيث التكلفة من الممكن للشركات الصغيرة والمتوسطة أن تحقق نتائج تسويقية جيدة بميزانية محدودة مقارنة بوسائل التسويق التقليدية المرتفعة الأخرى مثل اعلانات الطرق و الجرائد والتلفاز وغيرها، كما يمكنك البحث عن اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية واختيار مايناسبك.
والآن وبعد معرفتك البسيطة عن اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي ما رأيك في جولة للتعرف على أبرز هذه المواقع وتعرف مايناسب عملك.
1-الفيس بوك: منصة فيسبوك هي من اقوى واهم منصات التواصل الاجتماعي في العملية التسويقية على الإطلاق، حيث يمتلك فيسبوك مايقرب من 2.7 مليار مستخدم نشط شهريا، هذه القاعدة الجماهيرية الكبيرة جعلته في توازن جيد بين الجنسين وتمتلك منصة فيسبوك أغلب الفئات العمرية من عمر 18 سنة إلى 65 سنة، لذلك يعتبر أحد أهم مواقع التواصل في العالم، وعناك بعض الدول لاتفعل الفيس بوك مثل الصين، كما يوجد مناطق يقل عدد مستخدمي فيس بوك فيها مقارنة مع باقي التطبيقات مثل منطقة الخليج العربي.
2-انستجرام: موقع مشاهير التواصل الاجتماعيي فهو منصة مميزة ورائعة للشركات والعلامات التجارية التي تنشئ المحتوى المرئي مثل الصور.
وأغلب مستخدمي الانستجرام من الفئة العمرية الأقل سناً، كما يتواجد على تلك المنصة الإناث أكثر من الشباب والرجال، مما يجعلها منصة مميزة للشركات المتخصصة في إنتاج وتصميم الأزياء والخدمات المتعلقة بالفن والعروض التشكيلية والصناعات التي تهتم وتركز على الرؤية والديكورات ومتاجر أدوات و******** التجميل المختلفة، كما أن اسعار ادارة موقع انستجرام تعتبر من أفضل اسعارادارة مواقع التواصل الاجتماعي.
3-تويتر: يحتوي تويتر على على أكثر من 320 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، ويميل مستخدمين تويتر للبحث عن الأخبار، والإتجاهات فهي منصة مثالية للعلامات التجارية التي ترغب في الانضمام إلى التفاعل والمشاركة في الإتجاهات الشائعة في مجالها، كما تعد مكان رائع لمشاركة المحتوى الخاص بها مع الهيئات الرسمية والدولية وكذلك أصحاب النفوذ والأعمال والأفراد الذين يجدون في العلامة التجارية قيمة خاصة بهم.
ولا تقتصر مواقع التواصل الاجتماعي على هذه فقط بل نحن ذكرنا أشهرها فقط، واختيار المنصة المناسبة يرجع إلى تواجد الجمهور المستهدف، كذلك يرجع إلى متوسط اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي.
لكن أياً كان نشاط شركتك ومكان تواجدها يمكنك التواصل معنا، وسوف تنعم معنا بأفضل إدارة لمواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشركتك.








  رد مع اقتباس

إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وئام دوت كوم اكبر موقع التواصل الاجتماعي جنى صلاح11 عقارات الرياض 0 10-03-2020 01:03 AM
وئام دوت كوم اكبر موقع التواصل الاجتماعي جنى صلاح11 منتدى البناء الحديث والتشييد 0 09-03-2020 05:51 AM
تطبيق التواصل الاجتماعي walls دديما منتدى البناء الحديث والتشييد 0 20-05-2019 03:45 AM
تعرف على منصة التواصل الاجتماعي الجديدة كمال رامي منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate 0 20-11-2018 04:33 PM
التسويق العقاري من خلال مواقع التواصل الاجتماعي إيثار عرفات عقارات الرياض 0 02-10-2018 02:43 PM