العودة   عقارات دوت كوم > منتديات عقارات المنطقة الغربية > عقارات جدة
أو البريد الالكتروني
  

برنامج أملاكي
عدد مرات النقر : 12,498
عدد  مرات الظهور : 90,993,338

عقارات جدة لبيع وشراء الأراضي والفلل والعمائر والمخططات وتبادل الفرص الاستثمارية والعقارية في جدة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /28-08-2008, 11:59 AM   #1

عقاري نشيط

Property Consultant غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 5250
 تاريخ الإنتساب : Aug 2008
 المشاركات : 88

افتراضي شقق في البيلسان - فرصه إستثماريه


http://www.wikimapia.org/#lat=22.080...=9&l=0&m=a&v=2

أقرب مما تتصوروها





والتالي للمعلوميه


السعوديون يتعجلون انجاز المدن الاقتصادية


قال تقرير أمس إنه وإذا سارت الأمور وفق الخطة الموضوعة فإن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وشقيقاتها الثلاث في حائل وجيزان والمدينة ستصبح بحلول عام 2020 على الأقل مراكز عمرانية تعج بالحياة في المملكة التي تعاني من ارتفاع البطالة وزيادة الاعتماد على النفط.
وسيسمح في هذه المدن للنساء بقيادة السيارات وربما يسمح بإقامة دور للسينما لتصبح مراكز جديدة. ورغم أن الأعمال مازالت في بدايتها فستكون مدينة الملك عبدالله درة تاج المدن الاقتصادية.
وتتولى تطوير المدينة شركة إعمار المدينة الاقتصادية التابعة لشركة إعمار العقارية، وكانت المدينة هي أول المدن الاقتصادية الأربع عندما أعلن عنها في عام 2006.
وقال مدير العلاقات العامة خلال جولة بالموقع «هل تعلم ان المدينة ستكون أكبر من واشنطن». وتتجاوز أهداف المدن خلق فرص العمل إلى التجديد العمراني والتعليم الحديث.
رويترز

المدن الاقتصادية السعودية.. 4 مراكز عمرانية جديدة تعج بالحياة 2020
جدة – رويترز - - 20/08/1429هـ
على مسافة ساعة بالسيارة إلى الشمال من جدة وعلى ساحل البحر الأحمر يكدح ثمانية آلاف عامل تحت شمس الصيف اللافحة لبناء مدينة تأمل السعودية أن تكون مفتاح مستقبلها الاجتماعي والاقتصادي.
وإذا سارت الأمور وفق الخطة الموضوعة، فإن مدينة الملك عبد الله الاقتصادية وشقيقاتها الثلاث في حائل وجازان والمدينة المنورة ستصبح بحلول عام 2020 على الأقل مراكز عمرانية تعج بالحياة في المملكة التي تعاني ارتفاع البطالة وزيادة الاعتماد على النفط. ورغم أن الأعمال ما زالت في بدايتها فستكون مدينة الملك عبد الله درة تاج المدن الاقتصادية.
وتقف بوابة شامخة تحمل صورة الملك وشعار "رؤية قائدنا جسدت أحلامنا" وحدها وسط الصحراء أمام مساحة تبلغ 388 كيلومترا مربعا.
لكن بعد البوابة يمتد طريق طويل تزينه لافتات على أعمدة المصابيح ليكشف ضخامة المشروع الطموح الذي يتكون من مزيج يقوم على الحفاظ على البيئة يضم مرفأ ومنطقة صناعية ومركزا ماليا وأحياء سكنية ومنتجعا فاخرا ومدارس وكليات جامعية. ويضم نموذج المهندس المعماري في قاعة عرض تطل على البحر ناطحات سحاب وشاطئا ومنتجعا سياحيا ومدينة إعلامية.
وتتولى تطوير المدينة شركة إعمار المدينة الاقتصادية التابعة لشركة إعمار العقارية الإماراتية. وكانت المدينة هي أولى المدن الاقتصادية الأربع عندما أعلن عنها عام 2006. وقال مدير العلاقات العامة خلال جولة في الموقع "هل تعلم أن المدينة ستكون أكبر من واشنطن.." وتسع المدينة مليوني نسمة.
وتتجاوز أهداف المدن خلق فرص العمل إلى التجديد العمراني والتعليم الحديث لمصلحة مجتمع ارتفع عدد أفراده إلى المثلين خلال 18 عاما ليصل إلى 17 مليون سعودي من بين السكان البالغ عددهم 25 مليون نسمة.

في مايلي مزيدا من التفاصيل:

على مسافة ساعة بالسيارة إلى الشمال من جدة وعلى ساحل البحر الأحمر يكدح 8000 عامل تحت شمس الصيف اللافحة لبناء مدينة تأمل السعودية أن تكون مفتاح مستقبلها الاجتماعي والاقتصادي.
وإذا سارت الأمور وفق الخطة الموضوعة فإن مدينة الملك عبد الله الاقتصادية وشقيقاتها الثلاث في حائل وجازان والمدينة المنورة ستصبح بحلول عام 2020 على الأقل مراكز عمرانية تعج بالحياة في المملكة التي تعاني ارتفاع البطالة وزيادة الاعتماد على النفط. ورغم أن الأعمال مازالت في بدايتها فستكون مدينة الملك عبد الله درة تاج المدن الاقتصادية.
وتقف بوابة شامخة تحمل صورة الملك وشعار "رؤية قائدنا جسدت أحلامنا" وحدها وسط الصحراء أمام مساحة تبلغ 388 كيلومترا مربعا.
لكن بعد البوابة يمتد طريق طويل تزينه لافتات على أعمدة المصابيح ليكشف ضخامة المشروع الطموح الذي يتكون من مزيج يقوم على الحفاظ على البيئة يضم مرفأ ومنطقة صناعية ومركزا ماليا وأحياء سكنية ومنتجعا فاخرا ومدارس وكليات جامعية. ويضم نموذج المهندس المعماري في قاعة عرض تطل على البحر ناطحات سحاب وشاطئا ومنتجعا سياحيا ومدينة إعلامية.
وتتولى تطوير المدينة شركة إعمار المدينة الاقتصادية التابعة لشركة إعمار العقارية الإماراتية. وكانت المدينة هي أول المدن الاقتصادية الأربعة عندما أعلن عنها عام 2006. وقال مدير العلاقات العامة خلال جولة في الموقع "هل تعلم أن المدينة ستكون أكبر من واشنطن.." وتسع المدينة مليوني نسمة.
وتتجاوز أهداف المدن خلق فرص العمل إلى التجديد العمراني والتعليم الحديث لصالح مجتمع ارتفع عدد أفراده إلى المثلين خلال 18 عاما ليصل إلى 17 مليون سعودي من بين السكان البالغ عددهم 25 مليون نسمة.
وقال فهد الرشيد الرئيس التنفيذي لشركة إعمار المدينة الاقتصادية "السعودية اليوم لا تعرض الخدمات المطلوبة. هناك نقص في البنية التحتية والجانب الجمالي العمراني الأساسي مفقود أيضا، لدينا 60 في المائة من سكاننا دون سن الثلاثين وهؤلاء يحتاجون لأماكن يعيشون فيها. لذلك سنخلق لهم الفرص التعليمية لكي يأتوا ويتعلموا ويعملوا".
وتقضي الخطط بإقامة عشرة آلاف وحدة سكنية بحلول عام 2010 في مدينة الملك عبد الله واستكمال 10 في المائة من المدينة.
ومنذ عام 2006 تولى شركة إعمار المدينة الاقتصادية ثلاثة رؤساء تنفيذيين وتقول شخصيات في قطاع الأعمال في جدة أن الهيئة العامة للاستثمار المكلفة بالإشراف على المشروع تعمل على الإسراع في تحقيق نتائج.
وكان إيقاع الإنجازات أسرع في جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا المجاورة للمدينة الاقتصادية والتي تتولى شركة أرامكو السعودية أمرها. ومن المقرر أن تبدأ الدراسة في الجامعة في تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

لمن يرغب الإستثمار في الأصول الملموسه
ياللي بتنفعك بزيادة إيرادك السنوي من خلال الإيجار
وينفع أولادك لأصول ذات منفعه فعليه: كسكن أو مقر للذهاب إليه في إجازات نهاية الأسبوع،
فكر في

شقق البيلسان

لمزيدا من التفاصيل فضلا التواصل مبدئيا بالإيميل

realtor0808@gmail.com








  رد مع اقتباس

إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فرصه إستثماريه كبيره أبو سعيد الحمامي عقارات مكة المكرمة 0 31-12-2012 10:47 PM
فرصه إستثماريه لاتعووض للمستثمر من داخل وخارج حائل أبو ريهــام عقارات حائل 0 04-08-2012 11:42 PM
فرصه إستثماريه : للبيع بلك بالكامل أو بالقطعه ( يتكون من 12 قطعه ) بحى المونسيه أبعاد العقار عقارات الرياض 4 08-11-2010 01:02 PM
فرصه إستثماريه -مجمع فلل للبيع في الرياض Property Consultant عقارات الرياض 0 16-01-2009 04:53 PM
فرصه إستثماريه - عرض بيع بنايه في المدينه المنوره Property Consultant عقارات المدينة المنورة 0 14-01-2009 11:22 AM