العودة   عقارات دوت كوم > منتديات عقارات المنطقة الوسطى > عقارات الرياض
أو البريد الالكتروني
  

برنامج أملاكي
عدد مرات النقر : 12,480
عدد  مرات الظهور : 90,637,633

عقارات الرياض لبيع وشراء الأراضي والفلل والعمائر والمخططات وتبادل الفرص الاستثمارية والعقارية بالرياض

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /30-10-2011, 09:48 PM   #1

عقاري جديد

الوقت الثمين غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 20527
 تاريخ الإنتساب : Oct 2011
 المشاركات : 1

افتراضي دويتشه الخليج للتمويل


دويتشه الخليج للتمويل "شركة الخليج لتمويل المساكن" هي شركة حديثة الولادة حيث تأسست في أوائل عام 2010م بشراكة بين أكبر بنك الماني "دويتشه بنك" ورجل الاعمال المصرفي الأستاذ فهد بن عبدالله الراجحي.
إن أهم هدف الشركة وكما أعلنه رئيس مجلس الإدارة الاستاذ فهد بن عبدالله الراجحي هو دعم وتشجيع إمتلاك المساكن في المملكة العربية السعودية ودول الخليج وإحداث نقله نوعية في تفكير وطريقة إنفاق المجتمع ونقله من اقتصاد إنفاقي استهلاكي إلى اقتصاد استثماري وذلك عن طريق تمكين عملائنا من شراء مسكن أحلامهم وبالتالي تحقيق الاستقرار والازدهار في المستقبل.
أما عن أهم قيمنا فهي :
Øالنزاهة: فنحن ثابتون على مبدأ الأمانه والصدق والعدل والشفافية مع جميع الأطراف وأصحاب المصالح معنا.
Øالإحترام : نتعامل مع عملائنا وموظفينا بلباقة وتقدير واحترام.
Øالشريعة : ملتزمون بتعاليم الشريعة الإسلاميه الغراء في جميع أعمالنا ومنجاتنا.
Øالعمل الجماعي : نعمل كفريق واحد حيث نمتلك الثقة فيما بيننا ونعمل سويا لتحقيق التفوق.
Øالتقدير والقيمة : حيث أننا نقدم قيمة إستثنائية لعملائنا ومساهمينا وموظفينا.
دويتشه الخليج للتمويل هي شركة لتمويل المساكن تقدم حلول التمويل العقاري لعملائها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.دويتشة الخليج للتمويل" هي شراكة بين بنك دويتشه (بنسبة 40 % تقريباً) ومجموعة من المستثمرين السعوديين البارزين يتصدرهم الأستاذ فهد بن عبد الله بن عبد العزيز الراجحي (بنسبة 60 % تقريباً)
تفخر "دويتشة الخليج للتمويل" بهذه الشراكة مع دويتشة بنك الذي قدمت للشركة الدعم والتوجيه بشكل كبير في شئون السياسة الإئتمانية والإجراءات التشغيلية ونظام إدارة وحوكمة الشركة. ويضمن وجود دويتشة بنك بمحافظة الشركة على المعايير العالمية وتطبيق أفضل الممارسات.
يشغل الأستاذ فهد الراجحي منصب رئيس مجلس الإدارة، وبالإضافة إلى كونه شريك فيها فإنه يقدم النصح والتوجيه فيما يخص السوق المحلي وأفضل الممارسات الناجحة المتوافقة مع الثقافة والعادات المحلية. وتتركز رؤيته في دعم تملك المواطن للعقار السكني والتحول من الإنفاق الاستهلاكي إلى الإنفاق الاستثماري. تقدم دويتشه الخليج للتمويل مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة بميزات متعددة مثل التمويل الكلاسيكي والمطور.
فيتوفر التمويل السكني الكلاسيكي بنظامي العائد الثابت أو المتغير، مع فترة تمويل تتراوح من 5 إلى 30 سنة. هذا التمويل متاح للموظفين الراغبين في شراء مسكن رئيسي يتكون من وحدة واحدة إلى 4 وحدات أو مسكن ثان ذو وحدة واحدة. إضافة إلى ذلك يتيح هذا التمويل للعملاء إعادة التمويل بدون الدفع، وإعادة التمويل مع الدفع المحدود. ( بتكلفة تناقصية، سداد مبكر ).
أما بالنسبة للتمويل المطوّر بنظامي العائد الثابت والمتغير مع فترة تمويل تتراوح من 5 إلى 30 سنة. يشتمل على غالبية الميزات المتوفرة في التمويل الكلاسيكي مع خيارات موسّعة لمقدمي الطلبات من أصحاب العمل الحُر، والمتقدمين الراغبين في شراء عقار بغرض الاستثمار.
يقدم التمويل المطوّر إعادة التمويل بدون الدفع، وإعادة التمويل مع الدفع المحدود، وخياراً إضافياً لإعادة التمويل مع الدفع الكامل. حيث أن إعادة التمويل مع الدفع الكامل تقوم بـ " فك الملكية العقارية" للمسكن من خلال إعادة تمويل العقار وتحويل الملكية العقارية الحالية إلى نقد يمكن استثماره في مصاريف تحسين المسكن، أو أي استثمار عقاري.
إن أهم نشاطات دويتشه الخليج للتمويل هو في مجال التمويل السكني وذلك عن طريق تقديم مجموعة متنوعة من الحلول التمويلية والمتوافقه مع أحكام الشريعة الإسلامية فنحن لدينا الخبرات العالمية والمحلية والتي لديها الخبرة المؤهله بأن ننال الريادة في مجال التمويل السكني. كما تم التأكيد والتركيز على إستخدام أحدث التقنيات لتسهيل عملية التمويل السكني. فإن الموقع الإلكتروني للشركة www.deutschegulf.com يتيح للعميل أخذ نبذة تفصيليه عن المنتجات كما يمكنه القيام بمقارنة بالحسابات بين الشراء والإستئجار أو حساب التمويل للسكن أو حساب القسط الشهري وغيرها. كما تم التركيز على تثقيف العملاء عن الأدوات الماليه الإسلامية المستعمله كأساس للمنتجات التمويله. للمعلوميه فقد حصلنا على جائزة أفضل موقع إلكتروني في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لهذا العام.
أما بخصوص أنواع التمويل السكني فهو متعدد كشراء الشقق والفلل والوحدات السكنية الخاصة، كذلك طرحنا في بداية شهر رمضان المبارك إعادة التمويل حيث أن العميل والذي يمتلك منزل يمكن له أن يستفيد بذلك بشراء منزل أو أرض أو أي إستثمار عقاري آخر. ولدينا الخطط الموضوعة لطرح المزيد من أنواع التمويل كالبناء وشراء الأراضي وغيرها.
إن الصيغة الأساسية المعتمده من قبل الهيئة الشرعية وبرئاسة الشيخ الدكتور عبدالرحمن الأطرم هي صيغة الإجارة، ولكن لدى دويتشه الخليج للتمويل العديد من المميزات والتي تفتخر بها وتمتاز بها فمثلا:
Øالشفافية: وذلك عن طريق توضيح كامل للعميل عن مبدأ التمويل والطريقة التي يتم بها احتساب الدفعات الشهرية أو هامش الربح بالإضافة إلى جدول السداد.
Øيتم احتساب العائد وهامش الربح على مبلغ التمويل المتبقي بمعنى آخر يتم احتساب العائد سنويا على الرصيد المتبقي من التمويل وليس كامل التمويل.
Øإمكانية التسديد الكامل المبكر.
Øشراء أكثر من وحده.
Øوجود أكثر من ضامن.
Øبدون تحويل راتب.
Øامكانية التمويل للمقيم.
وغيرها الكثير والتي يمكن للعميل معرفتها بالتفصيل من كوادرنا في إدارة المبيعات.
إن المبدأ الأساسي الذي أسست عليه دويتشه الخليج للتمويل قائم على مبادئ وتعاليم الشريعة الإسلامية ولعل تشكيل الهيئة الشرعية منذ اليوم الأول لقيام فكرة هذه الشركة أكبر دليل على ذلك، فالهيئة الشرعية مكونه من ثلاثة أعضاء برئاسة الشيخ الدكتور عبدالرحمن الأطرم وعضوية الدكتور على محي الدين وعضوية الدكتور الشيخ يوسف الشبيلي، كما أن لدى الهيئة جهاز رقابي يعمل وبشكل مستقل بالتحقق من تطبيق كافة التعاملات والمنتجات حسب ما تم ايجازه من قبلهم.
بكل تأكيد فنحن حلقة وصل مابين المواطن الباحث عن تمويل لشراء عقار وبين شركات التطوير العقارية الباحثة عن المشتري والدليل على ذلك اننا كنا السباقين في وضع غرف خاصة في فرعنا الرئيسي في الرياض والتي عن طريقها يمكن للمشتري الباحث عن العقار المناسب أن يجد المنزل وأن يحصل على التمويل في وقت واحد وتحت سقف واحد عن طريق مايراه من ملصقات وبروشورات وصور حيه لبعض المشاريع المتوفرة للبيع من قبل شركات التطوير العقاري ليس هذا فحسب بل أننا سنعلن عن مجالات تعاون كبيرة بيننا وبين بعض البنوك والمصارف المحلية والتي ستخدم في النهاية المشتري الباحث عن تمويل عقاري.
لمزيد من المعلومات والتفاصيل الرجاء الاتصال على رقم المبيعات المباشرة 8002442233
أو الدخول على الموقع الالكتروني http://www.deutschegulf.com/








  رد مع اقتباس

إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احصل واستثمر قرضك مع دويتشة الخليج للتمويل HFM TURKI عقارات الرياض 0 28-03-2011 09:51 AM
من الشركة المصرية للتمويل العقارى - هام جدا طارق فتح الله دليل الشركات والمكاتب العقارية 0 14-01-2011 02:57 PM
بتكلفة تناقصية دويتشه الخليج للتمويل تمدد حملة إعادة التمويل العقاري دويتشه الخليج للتمويل عقارات الرياض 0 16-10-2010 02:52 PM
فرصة للتمويل العقاري مكتب ابو اصيل عقارات الرياض 0 11-01-2010 01:48 AM
فلا فى الخليج دور ونصف تسلسل الخليج 5 عمران النجمى عقارات الرياض 0 02-10-2009 10:37 PM