العودة   عقارات دوت كوم > منتديات عقارات الوطن الخليجي و العربي والعالمي > منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate
أو البريد الالكتروني
  

برنامج أملاكي
عدد مرات النقر : 12,469
عدد  مرات الظهور : 90,424,386

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /12-04-2017, 11:38 AM   #1

عقاري فضي

امتلاك للتسويق العقاري غير متصل

 
مواضيعيردودي

 رقم العضوية : 33649
 تاريخ الإنتساب : Jul 2014
 مقر الإقامة : Istanbul - Turkey
 المشاركات : 744

افتراضي تعرف على أكثر مجالات الاستثمار ربحا في اسطنبول


اسطنبول هي العاصمة الاقتصادية لتركيا، والتي تقع شمال غربها، وتنقسم المدينة إلى قسمين يفصلهما الممر المائي الذي يسمى بمضيق “البوسفور”، وفي نفس الوقت تقع على قارتين، فالقسم الشرقي منها يقع في قارة آسيا، والقسم الغربي يقع في قارة أوروبا، مما جعلها ذات قوة اقتصادية عظمى بسبب موقعها الذي يعد ملتقى للطرق التجارية سواء البرية أو البحرية.
وتشير دراسات وإحصاءات عديدة في مجالات الاقتصاد والاستثمار إلى أن سوق العقارات في مدينة اسطنبول في نمو مطرد في السنوات الأخيرة، وذلك بسبب تضافر عدد من العوامل والتي جعلت من الاستثمار في اسطنبول أمرا مضمون العوائد والأرباح.
ومن ناحية أخرى فإن اسطنبول تضم عددا من العقارات المتميزة فيمكن لأي مستثمر أن يستثمر أمواله مهما كانت ميزانيته في البحث عن شقق للبيع في اسطنبول على البحر أو فلل للبيع في اسطنبول وفي مناطق عديدة متميزة ينبئ مستقبلها عن ربح مادي مرتفع ومضمون.
لذا فإن كل من يرغب في الاستثمار في اسطنبول خاصة في مجال العقارات لا يشرع في الاستثمار بطريقة عشوائية بل بعد إجراء عدة دراسات جيدة لحالة سوق العقارات، وهل الوقت مناسب حتى يبدأ البحث عن شقق للبيع في اسطنبول على البحر مثلا كمكان متميز أو فلل للبيع في اسطنبول في أماكن راقية؟ وأي الأماكن أفضل من حيث مستقبل الاستثمار فيها؟


الأمر يحتاج إلى بعض الوقت والتريث في عملية الشراء بهدف ضمان الاستثمار والعائد المادي المنتظر على مدى السنوات المستقبلية، لذا فإن من أهم ما يبحث عنه المستثمر العقاري في اسطنبول هو:
· التميز في العقار من حيث الموقع فكثير من المستثمرين مثلا يبحثون عن شقق للبيع في اسطنبول على البحر أو على مضيق البوسفور حيث التميز بإطلالاتها البحرية.
· التميز في العقار من حيث ما يحيط به من مرافق وخدمات.
· العقارات ذات التشطيب الجيد.
· البحث عن شقق للاستثمار بحيث يتم استخدامها كفنادق أو مراكز طبية أو غيرها من الخدمات مما يعود على المستثمر بأرباح مالية مرتفعة ومنعدمة المخاطر.
· عند البحث عن فلل للبيع في اسطنبول أو شقق لابد من دراسة مدى مناسبة السعر المعروض لجودة العقار وتميزه.
· العقارات التي تتميز بتوفر خدمات الصيانة الخاصة بها تكون مناسبة أكثر لعملية الشراء والاستثمار فيها.
· هناك فرق بين من يبحث من المستثمرين عن شقق للبيع في اسطنبول على البحر حيث الإطلالة الرائعة وبين من يبحث عن شقق في مواقع عادية.
· يمكن للراغبين في الاستثمار في اسطنبول اختيار العقارات التي في طور الإنشاء فهي خيار جيد حيث يتم شراؤه بأسعار معقولة، وفي نفس الوقت يتيح لك خيارات تصميمه كما تريد كما أن العائد المادي سيكون كبيرا.
· كثير من الشركات الموجودة في مدينة اسطنبول تساعد عملائها في إسداء الخدمات العقارية، ومن المهم اختيار الشركات المعتمدة والمرخصة.
لقد تم تصنيف مدينة اسطنبول كإحدى المدن الأكثر جذبا للاستثمار العقاري في أوروبا ساعدها على ذلك موقعها المتميز والتسهيلات الحكومية التي أقرتها والخاصة بالإجراءات العقارية وغيرها أضف إلى ذلك حصول تركيا مؤخرا على عضوية الاتحاد الأوربي مما جعل الكثيرين من المستثمرين يفضلون خيار الاستثمار في اسطنبول عن غيرها من المدن الأخرى، حتى لو كنت مستثمرا أجنبيا فإن التعامل مع المستثمرين الأجانب يتم بنفس القوانين التي يتم التعامل بها مع الأتراك بل إن الحكومة التركية قد أتاحت العديد من التسهيلات الكبيرة للمستثمرين الأجانب.








التوقيع
ما أجمل تملك العقارات في تركيا جنة الأرض
  رد مع اقتباس

إضافة رد

أضف هذا الموضوع إلى صفحتك بمواقع التواصل الاجتماعي :


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاستثمار العقاري في اسطنبول امتلاك للتسويق العقاري منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate 0 10-04-2017 05:37 PM
السياحة في اسطنبول ولماذا الاستثمار فيها (1)؟ امتلاك للتسويق العقاري منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate 0 10-04-2017 12:12 PM
معلومات هامة حول الاستثمار في اسطنبول امتلاك للتسويق العقاري منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate 0 01-03-2017 04:27 PM
(((( فيلا فاخرة في اسطنبول للسكن أو الاستثمار بسعر أكثر من رائع )))) mcm منتدى العقارات و الإستثمارات العالمية International Real Estate 1 04-04-2016 01:58 PM
فرص الاستثمار باليتمة ( تعرف على اليتمة) sa123 عقارات المدينة المنورة 0 26-05-2010 11:52 AM